نجوم الفن ينعون والدة أحمد شيبة بكلمات مؤثرة

حرص عدد من نجوم الفن بنعي والدة المغني الشعبي أحمد شيبة، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 15 أغسطس، وفيما يلي نرصد تعازي النجوم لشيبة في والدته.

نجوم الفن ينعون والدة أحمد شيبة

كتب الفنان عمر كمال تعليقًا يغزي أحمد شيبة في والدته، وقال: 'البقاء لله يا حبيبى ربنا يجعلها أخر أحزانك'.

بينما كتب مغني المهرجانات حسن شاكوش: 'إنا لله وانا الية راجعون البقاء لله وحده الله يرحمك يا أمي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويلهمك الصبر والسلوان خالص العزاء'.

وقال الفنان طارق الدسوقي: 'البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مأواها الجنه ويصبر قلبك، خالص عزائي'.

ونعى المغني الشعبي أورتيجا، والدة أحمد شيبة، وقال: 'البقاء لله ربنا يرحمها يارب و يغفرلها و يجعل مئواها الجنة، توفت إلي رحمة لله والدة اخويا احمد شيبة'.

وقالت المطربة أمينة: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، توفيت إلى رحمه الله تعالى ام اخى الفنان أحمد شيبة'.

وتابعت: 'الله يرحمها ويحسن اليها ويسكنها فسيح جناته آمين يارب العالمين البقاء لله يا شيبه وربنا يصبرنا جميعًا'.

جنازة والدة أحمد شيبة

رحلت والدة الفنان أحمد شيبة، عن عالمنا مساء الاثنين بعد صراع مع المرض، بعد نقلها الى المستشفى.

ومن المقرر تشييع جنازة والدة أحمد شيبة، غدا الثلاثاء عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمنطقة القباري بمحافظة الإسكندرية.

ووجه المطرب أحمد شيبة، رسالة لوالدته بعد وفاتها مساء الإثنين بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى.

ونشر أحمد شيبة صورة له مع والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: «مع السلامة يا امي ربنا يرحمك و يسامحك يا رب».

وأعلن خبر وفاة والدة أحمد شيبة، المطرب عمر كمال، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : البقاء لله في والدة الفنان أحمد شيبة .

أحمد شيبة اسمه بالكامل أحمد محمد عبد الرحمن شيبة هو مطرب شعبي من مواليد مدينة الإسكندرية بمنطقة القباري، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشر بالإضافة لكونه كان يشغل بعض الأعمال الحرفية.

وكان شيبة يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الاسكندرية.

وكانت بداية شهرته من خلال إصداره للأغاني على موقع يوتيوب، وربما أشهرهما أغنيتين قام بإصدارهما عام 2012، الأولى باسم هذا جناه ابي ويشاركه فيه ابنه محمود شيبه، والثانية أغنية اللي مني مزعلني وشاركه فيه ابنه الكبير محمد شيبه حتى شارك بعد ذلك في تمثيل بعض الأعمال.