نجوم الفن يواصلون دعم طوفان الأقصى .. من بينهم أحمد مكي وحلا شيحة

يواصل نجوم الفن دعم طوفان الأقصى وأحداث غزة التي اندلعت أمس السبت 7 أكتوبر 2023، ومن بينهم الفنان أحمد مكي والفنانة حلا شيحة والفنانة شهيرة والفنان خالد النبوي وآخرين.

علق الفنان أحمد مكي على طوفان الأقصى بنشر صورة لعلم فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: «اللهم انصر إخواننا في فلسطين واحفظ شعبها، آمين يا رب العالمين يا قادر على كل شيء يا رحمن يا رحيم».

نجوم الفن يدعمون طوفان الأقصى

بينما كتب هاني سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «الكبت والعنف والعدوان ولا يولدون إلا الانفجار.. تحيا فلسطين».

كما علقت الفنانة شهيرة عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: «مازال التصعيد مستمرًا والاشتباك مستمر بين مقاتلي فلسطين والقوات الإسرائيلية.. وإسرائيل تهدد بالانتقام.. يارب فلسطين من حقها أن تجد مخرجًا من هذا الكابوس الذي يحيط بها من سنين طويلة فكن معها يارب».

أحمد مكي طوفان الأقصى أحمد مكي طوفان الأقصى

طوفان الأقصى

كما نشر الفنان شيكو صورة لعلم فلسطين، معلقًا: «طوفان الأقصى ربنا مع إخواننا وشعبنا وأشقائنا في فلسطين»، ومن جانبها، استعانت نسرين طافش بكلمات محمود درويش، حيث كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «أيها المارون بين الكلمات العابرة احملوا أسماءكم وانصرفوا وخذوا ما شئتم من صور».

وأضافت: «كي تعرفوا، أنكم لن تعرفوا كيف يبني حجر من أرضنا سقف السماء، أيهالمارون .. آن أن تنصرفوا».

نسرين طافش طوفان الأقصى نسرين طافش طوفان الأقصى

أحداث غزة

ومن جانبها، كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: «مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا وشاهده العالم كله، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد أمام طغيان وحصار واستيطان اليهود عبر السنين».

كما كتب الفنان خالد النبوي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس x (تويتر سابقًا): «عاشت فلسطين بأهلها مقاومة وحرة.. الدفاع عن فلسطين دفاع عن الأمة العربية من النيل إلى الفرات.. فلسطين عربية»

خالد النبوي طوفان الأقصى خالد النبوي طوفان الأقصى

شهيرة طوفان الأقصى شهيرة طوفان الأقصى