نجوم تترات مسلسلات رمضان 2021

يعمل صناع الدراما على قدم وساق خلال الأيام الحالية، من أجل وضع التفاصيل النهائية قبل تسليم الحلقات إلى القنوات العارضة، وقد انتهي عدد كبير من نجوم الفن من تسجيل التترات الخاصة بمسلسلات رمضان 2021 .

- عمر كمال

يقدم عمر كمال أغنية «الوجع شد» ضمن أحداث مسلسل «موسى»، والعمل من بطولة الفنان محمد رمضان سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

- رامى جمال

يقدم الفنان رامى جمال تتر مسلسل «بين السما والأرض»، عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، ومن بطولة هانى سلامة ودرة ويسرا اللوزى ومجموعة من الفنانين، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته في الحياة.

- كارول سماحة

كشفت الفنانة كارول سماحة عن غنائها تتر مسلسل «ضد الكسر» للفنانة نيللي كريم، وكتبت «كارول» عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «سعيدة جدا بأداء تيتر مسلسل ضد الكسر للممثلة المبدعة والرائعة نيللي كريم وإنتاج الشركة العريقة العدل جروب».

مسلسل «ضد الكسر» من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

- محمد منير

يقدم الفنان محمد منير أغنيتين ضمن أحداث مسلسل «الاختيار 2»، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكى ومجموعة من النجوم، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية من الفترة 2013 حتى 2020.

- أصالة

تقدم الفنانة أصالة 3 تترات لمسلسلات رمضان أولهما، «بنت السلطان»، و «حرب أهلية» و«قصر النيل»، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.

عمر كمال يعلن تأسيس شركة إنتاج موسيقى

عمر كمال عن صورة مبروك عطية:«التعليقات حسستني إني كافر.. وبطلت أدخل المسجد بسبب نظرات الناس»