نجوم مسلسلات رمضان 2023 بأكثر من وجه في عملًا واحد.. غادة عبد الرازق أبرزهم

نجوم مسلسلات رمضان 2023 يستعدون لعرض أعمالهم خلال الفترة المقبلة، حيث أن عدد من هؤلاء النجوم يشاركون في عمل فني واحد لكن بأكثر من شخصية، وفيما يلي نرصد أبرز النجوم المقرر ظهورهم بأكثر من وجه في رمضان 2023.

روجينا

روجينا تظهر في مسلسل ستهم بأكثر من شخصية، حيث تدور أحداث مسلسل ستهم في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة.

مسلسل ستهم

الشخصيات التي تقدمها روجينا في مسلسل ستهم هن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتضمن أحداث مسلسل ستهم، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

غادة عبد الرازق

كما تظهر الفنانة غادة عبد الرازق بثلاث وجوه في أحدث أعمالها المقرر عرضها في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث طرحت الشركة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة البوستر الدعائي للعمل الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وتظهر غادة في البوستر بثلاثة وجوه، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

يضم مسلسل تلت التلاتة في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، عدد من الفنانين ومنهم محمد القس، مصطفى درويش، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني.

أحمد مكي

ويظهر أحمد مكي بشخصية الكبير وبشخصية جوني وشخصية حزلقوم في مسلسل الكبير الجزء السابع، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

كواليس تصوير الموسم السابع من مسلسل الكبير كواليس تصوير الموسم السابع من مسلسل الكبير

يضم أبطال مسلسل الكبير أوي 7 كلًا من أحمد مكي، ليلى عز العرب، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفي غريب، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، كمال أبو رية، وآخرين والعمل تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، والإخراج لـ أحمد الجندي.

حنان مطاوع

بوستر مسلسل وعود سخية للفنانة حنان مطاوع كشف عن تقديمها وجهين مختلفين ولهذا تنضم حنان مطاوع لقائمة الفنانين متعددي الوجوه في رمضان 2023.

مسلسل وعود سخية

مسلسل وعود سخية، مكون 15حلقة ويجسد بطولته كلًا من سماح أنور، حنان مطاوع، و نانسي صلاح، سلوى خطاب، والنجم صلاح عبد الله، وأحمد كشك، محمد رضوان، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

مسلسلات رمضان 2023.. حودة بندق يغني تتر مسلسل بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل إكس لانس

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البرومو الأول لمسلسل ضرب نار (فيديو)

مسلسلات رمضان 2023| غادة عبد الرازق تظهر بأكثر من شكل في مسلسل تلت التلاتة

مسلسلات رمضان 2023| غادة عبد الرازق تظهر بأكثر من شكل في مسلسل تلت التلاتة