نجوم منتخب الجولف: سعداء بالتكريم.. ويحفزنا على المزيد من الإنجازات

أعرب نجوم المنتخب الوطني الأول للرجال للجولف، عن سعادتهم البالغة بالتكريم الذى أقامه لهم اتحاد الجولف بنادي الجزيرة، بمناسبة الحصول على المركز الأول للفردى والثاني للفرق.

وأكد نجوم المنتخب عيسى أبو العلا ودين نعيم ومحمد ابو العلا، أن التكريم يحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعرق لمواصلة رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

ومن جانبه أشاد تيمور أبو الخير نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو اللجنة الأوليمبية، بلاعبى المتتخب الوطني وبالنتيجة الطيبة التي حققوها في البطولة العربية بالمغرب.

وأشار أبو الخير، إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وبذلوا أقصى جهدهم وأحرجوا الفريق المغربي على أرضه بالتحديد لاعبنا عيسى أبو العلا الذي حصل على ذهبية الفردي مكررًا إنجاز لاعبنا دين نعيم الذي حققه في نسخة 2019 أيضًا.

أضاف أن الجولف المصري في تطور دائم من أفضل إلى أفضل وفى جميع الاتجاهات رياضيًا وسياحيًا.

وأقيم حفل التكريم في نادي الجزيرة بحضور رئيس النادي شريف سيف النصر ونائبه المهندس إيهاب لهيطة ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير وعضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد الصيرفي ورئيس لجنة الجولف بنادي الجزيرة المهندس حسين سرور.

وتسلم اللاعبون الثلاثة شهادات التقدير والتكريم، فيما تسلم الدكتور محمد الشامي بالإنابة عن نجله نجم المنتخب ىدم الشامي الذي حالت ظروف الدراسة دون حضوره.