نجوى فؤاد تقدم نصيحة للسيدات المتعرضات للخيانة

وجهت النجمة نجوى فؤاد، نصيحة للسيدات المتزوجات بأن لا تقبل بدخول صديقة لها في حياتها الخاصة وتجعل حدود بينهما في الحياة.

نجوى فؤاد تتحدث عن الخيانة

وقالت نجوى فؤاد على أن هناك أشخاص ضعافاء النفوس وكل ما يريدونه هو أن يسرقون الاشياء الجميلة من حياة الأخرىن.

نصيحة نجوى فؤاد للسيدات

وتابعت نجوى فؤاد، في تصريحات تلفزيونية نصيحة للزوجات اللاتي تعرضن للخيانة وقالت أن تترك الزوج الخائن بدون تفكير، مشيرة إلى أن بعد الخيانة تصبح الثقة غير موجودة.

نجوى فؤاد نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تخضع لعملية جراحية

خضعت النجمة نجوى فؤاد لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، وذلك عقب معاناتها من عدم القدرة على المشي بسبب إصابتها بالتهابات في فقرات الظهر.

أجرت نجوى فؤاد عملية جراحية بأحد المسشتفيات الكبرى وذلك عقب الألم الشديدة التي كانت تعاني منها في قفرات ظهرها والتي جعلتها لا تستطيع المشي.

الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

وطمأنت نجوى فؤاد الجمهور على صحتها، حيث تتواجد بالمستشفى ومن المقرر أن تخرج منها بعد يومين حتى تستكمل العلاج بالمنزل، مؤكدة أنها اصبحت تمشي قليلًا.

تصريحات نجوى فؤاد

وعلى جانب أخر، قالت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «إنها معتزلة الرقص الشرقي من 16 سنة، وإحنا للأسف مبقاش عندنا رقص شرقي في مصر».

وتابعت نجوى فؤاد حديثها عن تواجد الراقصات الروسيات في مصر، قائلة: «اللي بنشوفه عبارة عن عري فقط من الراقصات الروسيات، والسوشيال ميديا شيء يحمل فساد كبير».

نجوى فؤاد نجوى فؤاد

واستكملت: «والساحل الشمالي في بعض الأماكن منه بقى كباريه درجة تالتة والروسيات بوظوا المصريات، وربنا قال احتشموا وإحنا لينا عادات وتقاليد لازم».

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد: «والرقاصة لو محتشمتش تبقى رخيصة، للأسف كله عريان وملط ومش عارفة ليه دا إحنا مصريين ولينا ديننا وتقاليدنا، ومبقاش فيه رقص شرقي في مصر ولكن فيه روسيات بيرقصوا رقص تدريبي وبيؤدوا اللي اتعلموه».

نجوى فؤاد والراقصات الروسيات

وقالت الفنانة أيضًا: «ومفيش الروح ولا الشرقية بتاعتنا، والعري زيادة عن اللزوم ولازم يبقى فيه رقابة شوية، وأنا مش بدخل الدين في الرقص، أنا بقول ربنا قال احتشموا».

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد قائلة: «بس بسمع إنهم بياخدوا أرقام فلكية، بيروحوا أفراح عائلات وفيها أطفال ومراهقين، فده ميصحش يبان ليهم».