نجوى كرم تثير الجدل بسبب رؤيتها للسيد المسيح 13 مرة.. تفاصيل

أثارت الفنانة نجوى كرم ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بسبب تصريحاتها داخل أمسية روحية بمناسبة الدخول في الأسبوع المقدس.

تحدثت نجوى كرم في شهادتها الروحية عن رؤية السيد المسيح 13 مرة، وكشفت تفاصيل المرات التي رآته به، حيث قالت إنه في إحدى الليالي بعد أن شاهدت التلفزيون بسلام، وذهبت للنوم كانت تستيقظ تارة، وتنام تارة أخرى.

رؤية نجوى كرم للسيد المسيح

وتابعت أنها في كل مرة كانت تستيقظ كانت ترى السيد المسيح واضعًا يده على التلفزيون من الخارج وتنظر له ثم تنام, وبعدها تفتح عيناها لتراه مرة أخرى، وبعد تكرار الموقف من 12 إلى 13 مرة استيقظت فجرًا لتتفاجأ أن التلفزيون كان مغلق.

يشار إلى أن نجوى كرم تواجدت في الأمسية الروحية بكنيسة السيدة في بلدة عمشيت - جبيل بيبلوس، بحضور راعي أبرشية جبيل للموارنة المطران ميشيل عون، وكانت الأمسية شعرية وموسيقية شارك بها نزار فرنسيس الذي ألقى تأملات شعرية دينية.

نجوى كرم نجوى كرم

حفل نجوى كرم في قطر

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالغناء في الليلة الثانية من حفلات قطر للسياحة التي يحتضنها الحي الثقافي كتارا وتنظمها شركة تذكار خلال فترة كأس آسيا.

وقدمت نجوى كرم مجموعة كبيرة من أشهر وأحدث أغنياتها التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذي تواجد في المسرح المكشوف وقام بالغناء مع النجمة صاحبة الشعبية الواسعة خليجيًا وعربيًا، مشيدة بالجمهور وتفاعله الكبير مع أغانيها.

وكانت الليلة الأولى من الحفلات قد شهدت نجاحا كبيرا بتوقيع الفنانتين السعوديتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني، ولاقى الحفل إشادة واسعة من جمهور الأغنية الخليجية بصفة عامة والسعودية خاصة.

نجوى كرم نجوى كرم