نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب بعد صفعه لمعجب: شده من هدومه

حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس على الدفاع عن الفنان عمرو دياب بعد صفعه لمعجب، خلال إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

أعاد نجيب ساويرس نشر فيديو واقعة صفع عمرو دياب لمعجب عبر حسابه الرسمي بموقع X (تويتر سابقًا)، وعلق قائلًا: «المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه».

نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب

وتابع: «فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان»، ورد في تغريدة أخرى على أحد المتابعين الذي كتب له: «ماشي يا حاج نجيب بس مش يضربه على وشه خليك حيادي».

ليرد نجيب ساويرس ويستكمل دفاعه عن عمرو دياب، قائلًا: «غلط طبعًا.. بس أنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور.. دى مش قلة ذوق؟».

نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب

نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب

واقعة عمرو دياب

مازالت واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه تثير الجدل خاصة بعد تعليق الإعلامي ممدوح موسى الصديق المقرب للفنان، وتأكيده على تقديم اعتذار للشاب الذي صفعه الفنان بالقلم.

كتب الإعلامي ممدوح موسى عن واقعة عمرو دياب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «بصرف النظر إن الشخص مش معزوم ولا في الفرح ده ولا اللي قبله».

وتابع: «وبصرف النظر عن شده لـ عمرو دياب وهو بيغني وبأن أنا مع عمرو دياب ومعاصر تاريخه برا مصر وخارجها شهادة لله بيتصور مع كل الناس وساعات بياخد التليفون ويصورهم بنفسه ومع ذلك اللي حصل انفعال وقتي مش مقصود وأنا على أتم استعداد أصور سعد مع عمرو وكمان أعمله دعوة لأول حفلة كبيرة لعمرو».

واختتم ممدوح موسى تعليقه بشأن الواقعة، قائلًا: «ويكون معايا لأنه بيحب عمرو وكمان عمرو بيحب جمهوره وهنعتذر له قريب في بيان رسمي»، كما أكد في أكثر من تعليق على أن الفنان عمرو دياب سيعتذر للشاب المعجب، لكنه حذف المنشور بعدها بوقت قصير.

وبعد حذفه للتعليق وتأكيد على اعتذار عمرو دياب للشاب بعد صفعه بالقلم في زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، يتساءل الجمهور هل تراجع الفنان عن الاعتذار؟.

وقال ممدوح موسى في تصريحات تلفزيونية أيضًا: «عمرو دياب مكانش قاصد الإساءة ولكن تفاجىء بشدة الشاب له».

عمرو دياب عمرو دياب

عمرو دياب عمرو دياب