«ندمت».. إلهام عبد البديع تكشف سر رفضها العمل مع عادل إمام

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع سر رفضها التعاقد مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية، وحقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنان تامر حسني.

قالت إلهام عبد البديع عبر تصريحات تلفزيونية عن اعتذارها عن مسلسل أمام الزعيم عادل إمام: «كنت في ذلك الوقت بدأت تصوير مسلسل أهو ده اللي صار بطولة الفنانة روبي وعُرض عليّ مسلسل عوالم خفية».

إلهام عبد البديع وعادل إمام

وتابعت: «اضطررت للرفض بسبب عدم توافق مواعيد التصوير بين المسلسلين، وندمت على رفضي هذا العمل القيم».

كما نفت إلهام عبد البديع وجود أي خلافات بينها وبين الفنان تامر حسني، موضحة أنه من أعز اصدقائها، وتقدّره فنيًا وإنسانيًا.

إلهام عبد البديع وعادل إمام إلهام عبد البديع وعادل إمام

إلهام عبد البديع وتامر حسني

وأكدت أنه من أوائل الأشخاص الذين دعموها في مشوارها الفني، مضيفة: «وشه حلو عليّ ومشاركتي معه في فيلم أهواك من أنجح أعمالي الفنية وسبب عدم حضوره حفل زفافي هو انشغاله بمواعيد متفق عليها سابقًا».

وأشارت إلهام عبد البديع إلى أنها انتهت من تصوير فيلم جبل الحريم، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية.

يضم فيلم جبل الحريم في بطولته كلًا من سوسن بدر، نسرين أمين، نهال عنبر، أميرة العايدي، إلهام عبدالبديع، نانسي صلاح، وآخرين والعمل من تأليف فتحي الجندي والإخراج لـ حسام سلامة.

إلهام عبد البديع

إلهام عبد البديع