نسرين أمين ترفض دخول ابنتها التمثيل وتتعرض لموقف محرج في المطار

كشفت الفنانة نسرين أمين موقف محرج تعرضت له في المطار لأول مرة، وتحدثت عن أسرار في حياتها الشخصية وعن ابنتها أثارت بها الجدل.

تصريحات نسرين أمين عن ابنتها

قالت نسرين أمين إن ابنتها أمينة تبلغ من العمر 19 عامًا، وتدرس في كلية الحقوق وترغب أن تعمل محامية، مضيفة: «واخدة مني مفتاح البيت والكريدت كارد كمان».

تابعت نسرين أمين في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا في البيت مش مسيطرة خالص، والحسد مش واخدة بالي منه ولا مركزة فيه، والشياكة دي على طول بصحى من النوم شيك».

نسرين أمين نسرين أمين

نسرين أمين تتعرض لموقف محرج في المطار

وفيما يخص الموقف المحرج الذي تعرضت له في المطار، قالت نسرين أمين: «كنت في لبنان بصور، ومدير أعمالي أخد الباسبور مني في المطار، فالموظف قال ياللا، فأنا أخدت الشنط ومشيت، افتكرته بيقول إننا خلصنا طلع معناها تمام».

استكملت الفنانة كلامها قائلة: «الناس بتحبني وأنا بحبهم والله وبيجيلي هدايا منهم في عيد ميلادي ورأس السنة»، وتحدثت أيضًا عن موقف أسرتها من دخول الفن، وقالت: «لما بدأت في الفن والدي وبنتي كانوا بيشجعوني».

وأضافت: «والدي كان فخور بيا، وأنا لو بنتي قالتلي إنها هتمثل أنا هخاف عليها لأن الشغلانة مرهقة وفيه ضريبة كبيرة، المخرج سامح عبد العزيز كان كل يوم يصحى يعتذر عن فيلم الليلة الكبيرة، لأن التصوير كان في كرواتيا اليوم كان طويل أوي، فكان كل يوم يصحى يقول قولوا للمنتج إني بعتذر عن الفيلم».

نسرين أمين نسرين أمين

أسرار نسرين أمين

كشفت نسرين أمين سر عدم دخولها معهد السينما، لافتة إلى أنها قدمت في معهد السينما وتم قبولها في فنون تطبيقية فقررت دراستها، ثم تلتحق بالمعهد بعدها ولكنها تزوجت ودخلت التمثيل بعد مشاركتها في ورشة عمل مع أحمد كمال.

تابعت نسرين أمين: «أنا مبغنيش ولا في المطبخ ولا الحمام ولا أي حاجة بغني فيها، ولكن ممكن أغني في الأفراح عشان الصوت بيبقى عالي أوي بقول كلمتين في الأغنية وخلاص، ولا أجيد أعمال المطبخ.. المطبخ هو تضييع للوقت.

نسرين أمين تنشر صورة نادرة: «من يومي وأنا خاربة الدنيا»

أفلام رأس السنة 2023.. 6 أعمال بين الكوميدي والأكشن والرعب