نسرين أمين تكشف مصير فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

كشفت  الفنانة نسرين أمين مفاجأة عن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الأول والثاني من العمل، قائلة: «بعتبره من أهم الأعمال اللي قدمتها».

نسرين أمين فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

وأشارت الفنانة نسرين أمين في تصريحات تلفزيونية لها، إلى أنه جاري حاليًا التحضير لتصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد عز.

وفي شهر مارس الماضي، كان قد كشف المخرج طارق العريان بدء التحضير لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، من خلال صورة تجمعه بالمؤلف صلاح الجاهيني والمنتج موسى عيسى.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

طارق العريان فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

علق المخرج طارق العريان على صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «ولاد رزق 3 يأتي قريبًا.. القاضية».

وفي سياق آخر، تحدث الفنان أحمد داود عن الكينج محمد منير ومدى عشقه له منذ أن كان طالبًا، كما تحدث عن تعلقه بالسينما وموقفه من أعمال البطولة المجمعة.

فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان أحمد داود في برنامج ست الستات مع الإعلامية دينا رامز، المعروض على قناة صدى البلد: «دلوقتي بقى في أعمال خارج موسم مسلسلات رمضان، وبكده أصبح العمل الجيد بيفرض نفسه في أي وقت، والجمهور بقى عايز كل شوية يتعرضله عمل فني جديد وده بيحصل على المنصات الجديدة ومبقتش كل المسلسل في شهر رمضان بس».

وعن السينما، قال الفنان أحمد داود: «السينما بدأت ترجع تاني بعد سنتين كانوا رخمين جدًا مروا عليها وقت كورونا، وبدأنا نسمع إن السينما راحت عليها، وأنا بحب السينما جدًا وبحس إني عايز اتواجد فيها كتير، ولازم اقعد في البيت اتفرج على فيلم».

ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

طارق العريان يكشف مفاجأة عن فيلم ولاد رزق 3

أبطال ولاد رزق يكشفون مصير الجزء الثالث.. «مش قبل 2024» أحمد داوود يكشف موقفه من تقديم جزء ثالث لـ ولاد رزق

أحمد عز يكشف لـ صدى البلد موقفه من المشاركة في ولاد رزق 3