نسرين طافش: «على أمل السنة الجديدة تحمل معاها السلام».. صور

احتفلت الفنانة نسرين طافش بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024، بصحبة عد من أصدقائها المقربين.

ونشرت نسرين طافش، مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وهي ترتدي فستان أبيض قصير، خلال احتفالها برأس السنة الجديدة، وعلقت قائلة :«على أمل ان السنة الجديدة تحمل معاها السلام و المحبة و الطمأنينة لكل قلب محتاج الأمان و الفرح بالعالم».

وأضافت قائلة: «يا رب تكون سنة بيضا وسنة نصر وانفراج لفلسطين والسودان وكل مكان موجوع بالعالم .. و يبقى الأمل ما بقيت الروح فينا».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesreen Tafesh‎‏ (@‏‎nesreentafesh‎‏)‎‏

نسرين طافش تكشف تفاصيل أعمالها القادمة

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير فيلم «السيستم» منذ أيام، وأكدت أنها تستعد لتصوير فيلم جديد « بنقدر ظروفك» مع أحمد الفيشاوي ومجموعة من النجوم.

وقالت نسرين طافش خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج «سبوت لايت» المذاع على شاشة صدى البلد أن لديها فيلم آخر مع الفنانة ليلى علوي «جوازة توكسيك»، بالإضافة إلى مشاركتها في عملين في رمضان 2024 ولم تتعاقد عليهما حتى الآن.

وعن أمنياتها عن السنة الجديدة 2024، تحدثت نسرين طافش قائلة: «يا رب تبقى سنة خير وسلام عشان إحنا تعبنا وتكون خير على أهلنا في غزة بس مفيش خيار غير إن إحنا نبقى أقوياء ونقوي بعض ونستمر بالنشر والدعم لأهلنا في فلسطين.. ربنا يكتب لهم النصر والحرية والسلام يا رب».