أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها من شريف شرقاوي

أعلن زوج الفنانة نسرين طافش مؤخرًا طلاقهما رسميًا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، وذلك عقب زواج استمر حوالي خمسة أشهر.

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها

أثارت الفنانة نسرين طافش جدلًا واسعًا عبر موقع 'انستجرام'، بأول تعليق لها بعد طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي، قائلة: 'استمتع بكل لحظة'.

وتابعت الفنانة السورية نسرين طافش في تعليقها: 'واستمر بفعل ما يبهجك.. أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟'.

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها

نشرت نسرين طافش صورة تطرح من خلالها عدة تساؤلات مع الإجابات عليها: 'كيف توقف الزمن؟ أحضن أحبائك.. كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ.. كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى.. كيف تشعر بالزمن؟ اكتب.. كيف تحرر الزمن؟ تنفس'.

طلاق نسرين طافش رسميًا بعد 5 أشهر

ومن جانبه، أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة السورية، وكتب في تعليق عبر حسابه الرسمي بموقع 'انستجرام': 'تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام'.

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها

واجهت الفنانة نسرين طافش وشريف شرقاوي، خلال الفترة الماضية مجموعة من الشائعات تشير إلى انفصال الفنانة وزوجها الدكتور، لكنه وقتها نفى هذه الشائعات بصورة على البحر تجمعه بزوجته الفنانة السورية.

فيلم نسرين طافش مع رامز جلال

رد الدكتور شريف الشرقاوي على شائعات انفصالهما، قائلًا: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة السورية نسرين طافش في بطولة فيلم 'أخي فوق الشجرة' مع الفنان رامز جلال، وعدد من النجوم مثل دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حمدي الميرغني، تارا عماد، ومحمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد، والإخراج لـ محمود كريم.

طلاق نسرين طافش بعد 5 شهور زواج

نسرين طافش تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها.. الصور كلمة السر