نسرين طافش تتصدر التريند .. السالسا رياضتها المفضلة وبدلة رقص في رمضان عرضتها للانتقادات

تصدرت الفنانة نسرين طافش التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فيديو رقص السالسا مع مدربها.

نسرين طافش تريند

يأتي تصدر نسرين طافش التريند حيث عادت لدروس الرقص بعد أن توقفت لفترة من الوقت، حيث كانت مواظبة على دروس رقص السالسا منذ حوالي ثلاثة أعوام.

يظن كثير من الجمهور أن نسرين طافش مصرية بسبب الأعمال المصرية التي شاركت بها رغم قلتها ولهجتها في أعمال مثل «المداح، نادي الرجال السري، ألف ليلة وليلة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

من هي نسرين طافش ؟

نسرين طافش ممثلة سورية من مواليد 15 فبراير 1982 بمدينة حلب والدتها جزائرية ووالدها فلسطيني، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008.

بدأت نسرين طافش التمثيل من خلال مسلسل ربيع قرطبة، ثم شاركت في عدة مسلسلات سورية مثل «رجال تحت الطربوش، وصدى الروح، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صبايا، تحالف الصبار، والإخواة، السراب» وغيرها.

نسرين طافش في مصر

نالت نسرين طافش في مصر شهرة واسعة، بعد أن شاركت في فيلم نادي الرجال السري مع الفنان كريم عبد العزيز وغادة عادل، بجانب مسلسل الوجه الآخر مع ماجد المصري، ومسلسل ختم النمر مع أحمد صلاح حسني، ومسلسل المداح مع حمادة هلال.

وآخر أعمالها الدرامية هو مسلسل جوقة عزيزة لدراما رمضان 2022 وبسببه غابت عن دراما رمضان المصرية بالموسم الثاني من مسلسل المداح، وآخر مشاركاتها المسرحية بمسرحية كازانوفا مع حسن الرداد وعمرو يوسف.

نسرين طافش في مصر نسرين طافش في مصر

أسرار نسرين طافش

تنتظر نسرين طافش طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «أخي فوق الشجرة» مع الفنان رامز جلال، ويتم طرحه بالسينمات اليوم الأربعاء.

من بين أسرار نسرين طافش أنها تعشق التصوير والرقص والخضوع لجلسات تصوير، ولديها 7 شقيقات وهي الثامنة بينهم، وكانت قد انفصلت عن زوجها شريف شرقاوي نهاية العام الماضي 2022.

نسرين طافش وزوجها

كانت قد تزوجت نسرين طافش قبل زواجها من شريف شرقاوي عام 2008، من رجل أعمال إماراتي، واستمر زواجها لمدة 5 سنوات ثم انفصلا عام 2013، واتجهت للغناء عام 2017 و 2018.

أصدرت نسرين طافش مجموعة صغيرة من الأغاني المنفردة بعنوان «متغير علي»، و«123 حبيبي»، و«إلا معك»، واختيرت كسفيرة إنسانية للأطفال من قبل منظمة PCRF الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط عام 2014.

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها

انتقادات ضد نسرين طافش

تعرضت نسرين طافش للعديد من الانتقادات مؤخرًا بسبب فيديوهات رقص لها مع مدرب السالسا، بجانب ارتدائها بدلة رقص في مسلسلها الرمضاني الماضي «جوقة عزيزة».

وتعرضت لعدة شائعات منها ارتباطها بالفنان تيم حسن، وارتباطها مع المخرج فراس دهني، وارتباطها بالمخرج طارث العريان لتكون السبب في طلاقهما ولكنها نفت هذه الشائعات.

انتقادات ضد نسرين طافش انتقادات ضد نسرين طافش

فيلم أخي فوق الشجرة بالسينمات اليوم.. نسرين طافش أمريكية وظهور توأم رامز جلال

نسرين طافش تعود لرقص السالسا.. فيديو

نسرين طافش نسرين طافش

نسرين طافش نسرين طافش

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

نسرين طافش نسرين طافش

نسرين طافش نسرين طافش