نسرين طافش تثير الجدل وزوجها ينفي الشائعات: لسة مراتي وست الستات

أثارت الفنانة نسرين طافش الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بعد إلغاء متابعة زوجها وحذف كل صورهما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفسر البعض تصرفات نسرين طافش بانفصال مبكر بينما رد شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، سريعا على انتشار شائعة انفصالهما.

ونشر شرقاوي، عبر ستوري إنستجرام، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلق: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

وكانت الفنانة نسرين طافش حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على 'إنستجرام'، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

وقضت نسرين طافش شهر العسل برفقة زوجها الدكتور شريف شرقاوي في الفيوم، وتشارك وتوثق هذه اللحظات، عبر صفحته الشخصية على السوشيال ميديا، في أجواء من الحب والبهجة'.

وشاركت هذه المرة مقطع فيديو على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، ظهرت من خلالة برفقة زوجها، بمحافظة الفيوم، في لافتة منهم مختلفة بعيدًا عن معظم نجوم المجتمع الذين يحرصون على قضاء أوقاتهم في فصل الصيف في مدن ساحلية مثل الساحل والمالديف وغيرهم'.

وظهرت طافش، في الفيديو بمحافظة الفيوم، برفقة زوجها، الذي قبلها قبلة رومانسية، في بداية الفيديو'، وعلقت عليه قائلة: 'السعادة تكمن في الأشياء البسيطة ، و التفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام و تناغم'.

وتابعت نسرين طافش'، الطبيعة جنة الله على الأرض ، نعمة عظيمة و شفاء للروح ، حبيت شارك معاكون أنا و زوجي حبيبي و شريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة'.

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها