نسرين طافش تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها.. الصور كلمة السر

حسمت الفنانة نسرين طافش الجدل الدائر حول علاقتها بزوجها وشائعات طلاقها التي انتشرت بسبب حذف صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت نسرين طافش الصور المحذوفة عبر موقع انستجرام ولكنها نشرت حالة بمفردها دون زوجها أثناء قضاء إجازة في فرنسا.

نسرين طافش تعيد الصور مع زوجها نسرين طافش تعيد الصور مع زوجها

نسرين طافش تحذف صور زوجها

كانت أثارت الفنانة نسرين طافش الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بعد إلغاء متابعة زوجها وحذف كل صورهما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفسر البعض تصرفات نسرين طافش بانفصال مبكر بينما رد شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، سريعا على انتشار شائعة انفصالهما.

رد زوج نسرين طافش

نشر شرقاوي، عبر ستوري إنستجرام، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلق: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

وكانت الفنانة نسرين طافش حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على 'إنستجرام'، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

وقضت نسرين طافش شهر العسل برفقة زوجها الدكتور شريف شرقاوي في الفيوم، وتشارك وتوثق هذه اللحظات، عبر صفحته الشخصية على السوشيال ميديا، في أجواء من الحب والبهجة'.

نسرين طافش تثير الجدل وزوجها ينفي الشائعات: لسة مراتي وست الستات