طلاق نسرين طافش بعد 5 شهور زواج

كشف الدكتور شريف شرقاوي انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة السورية نسرين طافش، ليحسم بذلك الجدل عقب انتشار الشائعات حول انفصالهما الفترة الماضية.

طلاق نسرين طافش رسميًا

شارك طليق الفنانة نسرين طافش، متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، يتحدث خلاله  عن النرجسية والطاقة، ليفاجآ بسؤال حول نسرين طافش.

وعلق له شريف شرقاوي على تعليق: ''فين نسرين طافش؟'، قائلًا: 'تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام'.

نسرين طافش وشريف شرقاوي نسرين طافش وشريف شرقاوي

شائعات طاردت نسرين طافش وشريف شرقاوي

يشار إلى أنه انتشرت خلال الفترة الماضية عدة شائعات تشير إلى انفصال الفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي، ولكنه وقتها نفى هذه الشائعات بصورة على البحر تجمعه بزوجته الفنانة السورية.

وعلق على الشائعات التي انتشرت في شهر أغسطس الماضي، قائلًا: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

آخر أعمال نسرين طافش

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة السورية نسرين طافش طرح فيلمها الجديد 'أخي فوق الشجرة' الذي تشارك في بطولته أمام الفنان رامز جلال، بجانب عدد من النجوم مثل تارا عماد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وآخرين والعمل تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

نسرين طافش تختار الفيوم لقضاء شهر العسل.. وتعلق :«السعادة في البساطة»

نسرين طافش تختار «أم الدنيا» لقضاء أول عيد مع زوجها