نسيت النص.. عزة بهاء تكشف كواليس عملها مع عادل إمام في الواد سيد الشغال

روت الفنانة عزة بهاء كواليس بينها وبين الزعيم عادل إمام ضمن مسرحية الواد سيد الشغال، قائلة: «أول ما اشتغلت، رحتله في يوم قولتله النهاردة عيد ميلادي».

عزة بهاء وعادل إمام

وتابعت عزة بهاء تصريحاتها التلفزيونية عن الفنان عادل إمام، قائلة: «قلتله أنا اشتغلت دوري عايزة أروح بدري مش لازم استنى تحية الجمهور».

وأشارت عزة بهاء إلى أن الزعيم عادل إمام أخبرها أن تحية الجمهور هي جزء أساسي من العمل، ولا يمكن أن تمتنع عنه أو تترك المسرح بدون أداء التحية.

عزة بهاء وعادل إمام عزة بهاء وعادل إمام

تصريحات عزة بهاء

وقالت إن الفنان عادل إمام كان مجرد أن يمر خياله أمام الجمهور، كانت تسمع أصوات الضحك مثل الموج، معلقة: «حتى قبل أن يدخل المسرح، ومرة نسيت النص في دوري ولم أتذكر منه كلمة، وهو فكرني بالكلام، كان دايمًا يشجعني ويقولي متخافيش قولي».

أسرار عزة بهاء

تحدثت الفنانة عزة بهاء عن رأيها في الوسط الفني حاليًا، وسبب ابتعادها عن المجال الفني خلل الفترة الحالية، لافتة إلى إنها لا تسعى للحصول على أدوار فنية.

قالت الفنانة عزة بهاء في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تنتظر تلقيها عروضًا لتشارك في الأعمال، فهي تنتمي للجيل الذي عاصر أزمة كبيرة في السينما، وكانت أول أعمالها مع المخرج محمد خان.

وأشارت عزة بهاء إلى أنها فوجئت بأن مجال العمل توقف لكنها لا تعرف السبب، وموضحة أن علاقتها القوية بشقيقها أدهم كان أحد أسباب تعطيلها عن النجاح في مجال الفن.

عزة بهاء عزة بهاء

عزة بهاء عزة بهاء

عزة بهاء: أنا شخصية معطاءة.. واكتشفت خيانة زوجي يوم دفنته

من الذاكرة| هذا السر وراء عدم مشاركة عمر الحريري مع عادل إمام في مسرحية الزعيم

نضال الشافعي: أنا منوفي وبتكلم تركي وعادل إمام بيحبني.. وفاشل في البيزنس.. فيديو

سر غضب أحمد زكي من عادل إمام بسبب فيلم الإرهابي

عادل إمام مكان أحمد زكي.. فاطمة المعدول تكشف كواليس فيلم الإرهابي لأول مرة