نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الأربعاء 21-12-2022

يرصد موقع «قناة صدى البلد»، أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الأربعاء 21-12-2022، حيث عقد مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع عدد من الحكام اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

كلاتنبرج يجتمع بالحكام ويشرح سياسة عمل اللجنة

إلتقى اليوم مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام ، عدد من الحكام بمقر اتحاد الكرة تم خلالها شرح سياسة عمل اللجنة و كيفية اختيار الحكام لإدارة المباريات .

و أكد كلاتنبرج خلال جلسته بالحكام أنه يتبع أساليب الاتحاد الدولي فيفا في تقييم الحكام في الدوري المصري و أن الأفضل من سيتواجد في إدارة المباريات ، وأنه يطمح لتواجد طاقم تحكيم مصري في كأس العالم المقبل ٢٠٢٦.

التقى أمس جمال علام رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بمجموعة الحكام المساعدين الذين يطالبون بالمشاركة فى مباريات الدورى الممتاز و أكد خلالها أن قرار اللعب من عدمه هو قرار لجنة الحكام و السيد مارك كلاتنبيرج رئيس اللجنة و الذى أكد على موافقته على مقابلتهم اليوم بمقر اللجنه والاستماع إليهم.

منتخب الشاطئية يواصل استعداداته لوديات الكويت

واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تدريباته بمعسكره المغلق بالأسكندرية اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض 3 مباريات ودية أمام منتخب الكويت، في إطار خطة إعداد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس العالم، والتي تقام في دبي خلال الشهور المقبلة.

تفاصيل مران منتخب الشاطئية 

قام مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية، كما قام بعمل 'تقسيمة' بين اللاعبين، لاستعادة حساسية اللعب على الرمال، خاصة أن المعسكر يمثل التجمع الأول للمنتخب منذ خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

قائمة منتخب الشاطئية استعدادا لكأس العالم

واختار لطفي قائمة ضمت كلاً من زيزو الصباح، محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي لبانة، يوسف مرتضى، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، محمد عبدالنبي، أحمد الشحات، حسان محمد، عبدالرحمن الشافعي، هيثم كوستا، مصطفى صاصا، حسام باولو، الحسيني طه، إسماعيل بهجت، كريم شحاتة، أنور علي، أحمد بالي كريم سيد وأحمد إيشا.

ويضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلًا من أحمد أبوسريع مدرباً عاماً، محمد فوزيًمدرب حراس المرمى، محمد منجي المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.

نادر رشاد: نبني جيل جديد قوي لكرة الصالات المصرية

قال نادر رشاد المدرب العام لمنتخب مصر لكرة الصالات إن الجهاز الفني للمنتخب يعمل على تكوين جيل جديد قوي، من أجل إعادة كرة الصالات المصرية إلى سابق عهدها.

ويواصل منتخب مصر لكرة الصالات تدريباته اليومية في الصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضى، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأضاف رشاد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات ضم العديد من الوجوه الجديدة مؤخرًا، والتي سيكون لها مستقبل كبير في اللعبة.

قائمة منتخب مصر لكرة الصالات

واختار الجهاز الفني لمنتخب الصالات بقيادة هشام صالح قائمة تضم كلًا من محمد سعيد، محمود فتحي، محمود عبدالوهاب، أحمد مصطفى فرج، أحمد محمد سيد، علاء محمد محمود، أحمد جعيدى، جمال عبدالناصر، محمد هانى مغربى، بلال السيد محمود، محمد أحمد سالمان، أحمد فكرى صالح، ابراهيم السيد صلاح، محمد جمال، أحمد كراش.

نادر رشاد: نبني جيل جديد قوي لكرة الصالات المصرية

اتحاد الكرة يؤكد تلقيه خطاب من فيفا بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية