نشرة أخبار الأهلى اليوم

كتب - كريم فؤاد :  ينشر موقع قناة صدى البلد نشرة أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء، حيث حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد السفر إلى الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري العام.

واستقر الجهاز الفني على إقامة مران الفريق الأخير في القاهرة في الثانية ظهر غد الأربعاء، وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر المدير الفني القائمة التي سوف تتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري العام، بعد تحقيق الفوز في المباريات الستة التي خاضها الفريق في الدوري العام، محققا العلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي اليوم، حيث يخوض الفريق مرانه الذي يشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة التي يحرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية.

تعالى حسام عاشور

تعافى حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدف عمرو السولية وحصد ثلاث نقاط جديدة في مسابقة الدوري.

وغاب عاشور عن مواجهة حرس الحدود بسبب نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة، وقام بتنفيذ برنامج تأهيلي منفرد على هامش مران الفريق في الفترة الأخيرة، وبعد تعافيه بات جاهزا للمشاركة في المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري العام.

تأهيل ياسر إبراهيم

يخضع ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة في بطولة الدوري العام التي أقيمت باستاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

وكشفت الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم مؤخرا عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، وحدد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق برنامج علاجي وتأهيلي للاعب حتى يتعافى، ويعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويؤدي مدافع الأهلي جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، على أن يتحدد موعد انتظامه في التدريبات بعد تحسن حالته وتعافيه بشكل نهائي.

 جلسات مكثفة بين فايلر واللاعبين

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات مكثفة مع معاونيه بهدف الترتيب لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة في بطولة الدوري العام.

وحرص فايلر على عقد جلسات مع معاونيه؛ لمناقشه طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها أمام الإسماعيلي وتطبيقها خلال التدريبات اليومية التي تقام على ملعب التتش.

وعقد فايلر جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم، والتأكيد على ضرورة التركيز بقوة خلال المرحلة المقبلة؛ لاستمرار مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق، في طريقه لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها، للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري، ودوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني واللاعبون في هذا الوقت.

أشعة لرمضان صبحي

يجري رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أشعة اليوم على العضلة الخلفية بعد شكواه من آلام بها، ولم يتمكن بسببها من استكمال التدريبات.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبى غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

عمرو السولية 

غاب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن السولية غاب عن المران الجماعي؛ بسبب معاناته من نزلة برد شديدة منعته من المشاركة في تدريبات اليوم.

ومن المنتظر أن يخضع السولية لفحص طبي غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الإسماعيلي، في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز المقرر إقامتها بعد غد الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية.

رامي ربيعة

اشتكى رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حالة إجهاد عام منعته من المشاركة في مران الفريق الجماعي صباح اليوم، الثلاثاء، بملعب التتش.

ويخضع رامي ربيعة لفحص طبي قبل مران الغد؛ للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه من دخول قائمة مباراة الإسماعيلي.

ويؤدي الفريق تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الخميس المقبل في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز .

صلاح محسن

انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بمقر الجزيرة.

وكان مهاجم الأهلي قد حصل على إذن بالغياب عن مران الأهلي خلال الـ٤٨ ساعة الماضية؛ بسبب استقباله لمولوده الأول مالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء الخميس المقبل على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري، بعدما وصل للفوز السادس على التوالي برصيد 18 نقطة.