نشرة أخبار الأهلي اليوم.. موعد إعلان رحيل سواريش ومصير المدرب الجديد

يقدم موقع قناة صدى البلد، نشرة أخبار الأهلي اليوم، حيث يشهد النادي خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة والمثيرة، بعدما قرر إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش، بالتزامن مع نهاية الموسم الحالي.

وإليكم نشرة أخبار الأهلي كالتالي:

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، استمرار لمبارياته السيئة التي خاضها الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أن البرتغالي ريكاردو سواريش، وصل إلى «لوغاريتماته» الغريبة.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي ما زال يقدم عروضًا سيئة، وهو ما أكده سواريش في تصريحاته بأن المباراة ضعيفة، مشيرًا إلى أن طلائع الجيش حقق فوزه الأول له على الأهلي في بطولة الدوري المصري.

وأشار إلى أن قصة سواريش مع النادي الأهلي انتهت تمامًا، وسيرحل عن الفريق قبل المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، بنسبة كبيرة، في ظل العروض السيئة التي يقدمها مع الفريق.

وأوضح أن الأهلي أمره محسوم بالبقاء في المركز الثالث، رغم رفض النادي لهذا المركز، وأيضًا رفضهم لمركز الوصافة الذي كانوا لا يُفضلون أن يكون موجودًا في قاموسهم، لكنه قدر النادي الأهلي.

سواريش سواريش

مصير مدرب الأهلي الجديد

هناك 3 أسماء مطروحة، على طاولة مجلس الأهلي، لاختيار واحد منهم ليكون مدرب الأهلي الجديد، على رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش، والبوسني وحيد خليلوزيتش، بالإضافة إلى مدرب آخر لم يتم الشكف عن اسمه.

ويبدو أن البرتغالي سواريش، صاحب الكفة الأرجح لتولي منصب المدير الفني لفريق الأهلي، حيث هناك اتفاق بشكل كبير عليه، على الرغم من أن البعض داخل المجلس يُفضل استبعاد اسمه، بسبب صداماته وانفعالاته التي كانت معتادة عندما كات مدربًا لمنتخب مصر الأول.

كيروش

فايلر وموسيماني خارج المرشحين

بالنسبة للثنائي السويسري رينيه فايلر، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فإنه لم يتم طرح اسم أحدهما لتولي المهمة من جديد، خاصة وأن الأول يرفض فكرة العودة إلى القاهرة للتدريب مرة أخرى، بينما موسيماني رحل للتو لخلافات مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، لذلك عودته مرة أخرى غير مطروحة.

موعد رحيل سواريش

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مدرب الأهلي الجديد، الذي سيتولى المهمة بداية من الموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي سيرحل خلال الأسبوع الجاري.

الإعلامي أحمد شوبير، تحدث اليوم الأحد، في تصريحات إذاعية، عن مدرب الأهلي الجديد، وأكد أن قصة سواريش مع النادي الأهلي انتهت تمامًا، وقد يكون رحيله عن الفريق قبل المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، أو رسميًا بعد المباراة، في ظل العروض السيئة التي يقدمها مع الفريق.

مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

موعد الإعلان عن اسم مدرب الأهلي الجديد

وسيعلن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، عن مدرب الأهلي الجديد، عقب إعلان رحيل ريكاردو سواريش مباراة، حيث يناقش حاليًا عدد من السير الذاتية لاختيار أفضلها، ليتولى المهمة بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف مدرب الأهلي الجديد، المقرر أن يتولى المهمة خلال الأسبوع الجاري خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي سيرحل عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأبلغ الأهلي، ريكاردو سواريش، برحيله عن الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في ظل سوء نتائج وأداء الفريق منذ توليه المهمة قبل أكثر من شهرين، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يخوض مرانه استعدادًا لسيراميكا كليوباترا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي السلام، ضمن منافسات الجولة 34 «الأخيرة» من بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش.

شوبير : رسميًا رحيل سواريش عن تدريب الأهلي

سواريش يعلق على هزيمة الأهلي أمام الطلائع