نشرة أخبار الأهلي اليوم.. الفريق يبحث عن بديل سواريش.. والنمساوي آدي هوتر يبتعد عن الصورة

يقدم موقع قناة صدى البلد، نشرة أخبار الأهلي اليوم، حيث يشهد النادي خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة والمثيرة، حيث تواصل إدارة النادي في البحث عن مدير فني جديد للفريق بعدقرر إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وإليكم نشرة أخبار الأهلي كالتالي:

حتحوت : النمساوي آدي هوتر يبتعد عن تدريب الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المدرب النمساوي، آدي هوتر، ابتعد عن تولي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بشكل كبير.

و أضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن النمساوي آدي هوتر، ابتعد عن تدريب الأهلي، خاصة وأنه دخل ضمن دائرة المرشحين لتدريب لايبزيج الألماني.

وأوضح هاني حتحوت، إن إدارة الأهلي رصدت 2.5 مليون دولار للجهاز الفني الجديد، إلا ان هذا الراتب يعد ضئيلا للغاية أمام طلبات المدرب النمساوي، كما أن إدارة الأهلي ترى أن آدي هوتر، لايمتلك سيرة ذاتية مقنعة للجماهير الحمراء.

فرج عامر: رمضان صبحي استحالة يرجع الأهلي

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن رمضان صبحي استحالة يرجع للأهلي، كاشفا أن الأهلي يمتلك سيستم ولا يخرج عن القواعد.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الغالبية العظمي من اللاعبين يفضلون الأهلي.

وكشف المهندس فرج عامر أن إكرامي الشحات يريد إعادة رمضان صبحي للأهلي، موضحا أنه رغم أن إكرامي صديق وحبيب الخطيب ولكنه لن ينجح في إعادة رمضان صبحي للأهلي.

فرج عامر: بيراميدز ينافس الأهلي علي صفقات اللاعبين .. فيديو

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن نادي بيراميدز ينافس الأهلي علي صفقات اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الغالبية العظمي من اللاعبين يفضلون الأهلي.

وتابع المهندس فرج عامر، إن رمضان صبحي استحالة يرجع للأهلي، كاشفا أن الأهلي يمتلك سيستم ولا يخرج عن القواعد.

وكشف المهندس فرج عامر أن إكرامي الشحات يريد إعادة رمضان صبحي للأهلي، موضحا أنه رغم أن إكرامي صديق وحبيب الخطيب ولكنه لن ينجح في إعادة رمضان صبحي للأهلي.

وذكر المهندس فرج عامر أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز خسر عندما ترك النادي الأهلي.

وتابع المهندس فرج عامر أن فاركو يرغب في ضم عبدالله السعيد، نافيا معرفته بنية عبدالله السعيد باللعب في الزمالك من عدمه، موضحا أنه كان يلعب احتياطي في الأهلي ولم يظهر إلا بعد رحيل لاعبين كبار.

فرج عامر: الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي مؤسسة كبيرة ولا يوجد به صراعات، مؤكدا أن الأهلي يمتلك مجلس من الحكماء وشخصيات رائعة.

وأكد المهندس فرج عامر، أن النجاح في الأهلي تراكمي عبر التاريخ، موضحا أن 24 شركة عالمية تتمني رعاية النادي الأهلي.

واستطرد فرج عامر أن المستثمرون في كرة القدم يبحثون عن النادي الأهلي، أن الأهلي يدخل في صفقات كثيرة من أجل الموسم الجديد.

وكشف المهندس فرج عامر أن الأهلي يجوز له استرداد أحمد ياسر ريان بمبلغ 22 مليون جنيه، موضحا أن سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات أحمد ياسر ريان ولاعبين أخرين من الأهلي.

فرج عامر: مدرب الأهلي الجديد بنسبة 99% نمساوي

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن النمساوي «أدي هوتر» هو مدرب الأهلي الجديد الذي يتفاوض معه القلعة الحمراء.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المدرب النمساوي بنسبة 99% سوف يدرب النادي الأهلي.

واستطرد المهندس فرج عامر أن المدرب النمساوي المرشح لتدريب الأهلي وخفض راتبه من أجل تدريب الفريق.

وكشف فرج عامر أن المدرب النمساوي المرشح لتدريب الأهلي سيحصل على راتب 3 مليون دولار في العام بواقع 250 ألف دولار في الشهر.

وأكد المهندس فرج عامر، أنه لم يتحدث مع أي مسئول في النادي الأهلي بشأن الصفقات أو المدير الجديد.

 

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

ريال مدريد يعبر بيتيس وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

تشيلسي يحول تأخره أمام وست هام إلى انتصار ثمين بالدوري الإنجليزي