نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الجمعة17-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الجمعة الموافق 17-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

الاتحاد الآسيوي يحسم مصير بطولاته القارية

حسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، مصير بطولتي دوري ابطال آسيا، وكأس الاتحاد، والتي توقفت خلال الفترة الأخيرة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

قرار جديد من مرتضى منصور بشأن صفقات الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدم التعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بسعر أكبر من خمسة ملايين جنيه.

أجاى ينعش خزينة الأهلى .. طالع التفاصيل

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بمبلغ 25 ألف دولار أي ما يقرب من 400 ألف جنيه مصري، من نادي الصفاقسي التونسي.

رغم توقف النشاط ..رقم مميز جديد للأهلي بالقارة الإفريقية

تمكن النادي الأهلى، من تحقيق رقم قياسي جديد، على مستوي القارة الأفريقية، حيث فرض سيطرته كاكثر الاندية الشعبية في القارة السمراء، علي مواصل التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة.. كواليس أزمة النقاز مع الزمالك

تلقى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ضربة قوية بعدما أعلن التونسي، حمدي النقاز، نجم الفريق الأول لكرة القدم، فسخ تعاقده والرحيل عن صفوف البيت الأبيض.

تركي أل الشيخ كواليس مفاوضاته مع سيتين لتدريب نادي مصري .. ليس الاهلي ولا بيراميدز

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، من خلال حسابه على موقع 'فيسبوك'، كواليس مفاوضاته مع المدرب كيكي سيتين المدير الفني الحالي لفريق برشلونة لتدريب أحد الاندية بالدوري المصري، قبل توليه القيادة الفنية للفريق الكتالوني، مؤكدًا أن الأمر ليس له علاقة بتوليه تدريب فريق بيراميدز، أو الأهلى.

الأهلى يبدأ صيانة وتطوير ملعب التتش

بدأت إدارة النادي الأهلى، أعمال تطوير وصيانة، معقله التاريخي، ملعب التتش، استغلالا لفترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

فى بيان رسمي ..الترجي التونسي يكشف حقيقة مفاوضاته مع كارتيرون  

أصدر نادي الترجي التونسي التونسي، اليوم الجمعة، بيانا رسميا، نفي من خلاله كل الأخبار التي تم تداولها إعلاميا ،بخصوص وجود مفاوضات مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون.

مفاجأة .. لاعبو منتخبنا الوطني شاركوا بـ كان 2010 وهم مصابون بوباء خطير

فجر عماد متعب المهاجم السابق للنادي الأهلى، ومنتخب مصر عن مفاجأة مدوية، بخصوص إصابة بعض لاعبي الفراعنة، خلال مشاركتهم في بطولة أمم إفريقيا 2010، والتي حصد رجال حسن شحاتة، لقبها.

محمد صلاح ضمن قائمة فضل 100 صفقة فى تاريخ البريميرليج

كشفت شبكة ' ESPN' العالمية، قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز 'بريميرليج'، والتى شهدت تواجد نجم منتبخنا الوطني، محمد صلاح.