نشرة أخبار حوادث اليوم.. تخلص زوجه أخيه بالشرقية.. وربة منزل تقتل طفليها

يستعرض موقع قناة صدى البلد، نشرة حوادث اليوم الأحد، الذي كان مليئًا بالأحداث الخاصة بجرائم القتل أو المحاكم.

قتل زوجة شقيقه بعد فشله بالتعدى عليها

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من شرطة النجدة بالعثورعلى جثة سيدة عشرينية داخل منزلها بمنية المكرم التابعة لمركز شرطة فاقوس.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى'سارة.أ.م.س'27 عاما ربة منزل ولديها 3 أطفال مقيمة منية المكرم، ترتدي ملابسها كاملة ووجود آثار لكدمات ورضوض بالجسد في الوقت الذي تشتبه أسرتها في وفاتها.

وشكل مدير المباحث الجنائية بالمديرية، فريق بحث لفحص علاقات المتوفاة وسؤال آخر المترددين على المنزل ، مع الوقوف على ظروف حياتها الزوجية انتظارا لتقرير الطب الشرعي.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة شقيق زوجها بعد محاولته التعدى عليها وفر هاربًا، وكشفته كاميرات المراقبة.

جهود أمنية مكثفة لكشف غموض مقتل زوج وزوجته

شهدت محافظة كفرالشيخ، حادث اليم حيث لقي زوج وزوجته مقتلهما في ظروف غامضة، بقرية الشعراوي التابعة لقرية منية المرشد بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وتكثف إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، كشف حقيقة الجريمة.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيهم بلاغا يفيد بمقتل زوج وزوجته في منزلهما بقرية الشعراوي، وتبين أن الزوج ' أحمد سليم متولى سيد أحمد، 24 سنة، وزوجته نوال عبد المنعم عبدالرازق، 21 سنة.

وانتقل إلى منزل المجني عليهما عدد من قيادات مديرية الأمن، لمعاينة مسرح الجريمة، وتبين أن الزوج والزوجة ملقيان على الأرض، غارقين في دمائهما، بغرفة نومهما.

عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة عامل يرتدى كامل ملابسه مصابا بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

ودلت التحريات على أن المتوفى تشاجر مع زوجته وألقى بنفسه من الطابق الرابع وتم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجري رجال المباحث التحريات، والاستماع إلى أقوال أهل الطالبة لمعرفة ملابسات الحادث.

ربة منزل تتخلص من طفلتيها داخل منزلها

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين حبيبة 8 سنوات وشقيقتها رحمة 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعي 'زينب ح م م ' 35 عامًا مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها الا أنها مازالت علي قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.