نشرة مران الزمالك اليوم السبت| فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين ..وإمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية

نشرة مران الزمالك اليوم السبت ..شارك إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وظهر إمام عاشور بشكل مميز في جميع الفقرات البدنية والفنية ، على الرغم من غيابه في اللقاء المقبل أمام إنبي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

فيريرا يشرف على فقرة خططية خاصة للاعبي الزمالك

خصص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية خاصة للاعبين خلال التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام جوسفالدو فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون بالإشراف على هذة الفقرة التي تم خلالها التركيز على نقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل الأنسب وبسرعة تحت ضغط.

وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تؤدي كل مجموعتين تقسيمة فنية في جزء صغير في الملعب بالتناوب مع الفريق الثالث.

ومنح المدير الفني التعليمات بشكل مستمر للاعبين خلال هذه الفقرة ، و حرص أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد و دانيال ألفيس محلل الأداء على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذة الفقرة.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية خلال تدريب اليوم السبت، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة ندية وحماسا بين جميع اللاعبين للظهور بالشكل الافضل استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق البترولي.

وعقب التقسيمة عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة تحفيزية وفنية قام خلالها بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وطالبهم بمواصلة العمل بقوة وأشاد بالمجهود المبذول من الجميع.

فيريرا يجتمع بمعاونيه

اجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد ، على هامش تدريب اليوم الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الاجتماع بين المدير الفني وثنائي الجهاز المعاون من أجل التشاور في بعض الأمور الفنية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البترولي.

فقرة فنية خاصة لرباعي حراسة المرمى

خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية لرباعي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد ، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وركز طاهر خلال هذه الفقرة مع الحراس ، على إتقان كل حارس لدوره كلاعب بجانب مركزه الأساسي كحارس مرمى.

وقام مدرب الحراس بإجراء تقسيمة مصغرة بين الرباعي من خلال تقسيمهم لمجموعتين في منطقة الجزاء ، لتطبيق هذا الشق الفني والخاص بكيفية نقل الكرة بالقدم لزملائهم بالصورة الصحيحة والتعامل في مثل هذه المواقف في مواجهة الخصم.

وأشاد أيمن طاهر بمستوى رباعي حراسة المرمى، وتنفيذهم المطلوب منهم بالشكل المناسب.

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني للاعبين

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة دقائق قليلة ، وبعدها تم تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة، واهتم الجهاز الفني خلال هذه الفقرة بالحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والمرونة لدي اللاعبين.

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفنى عدة رسائل للاعبين خلال الجلسة، أهمهما مواصلة العمل بكل جدية وتركيز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح ومواصلة الانتصارات.

وأكد البرتغالي فيريرا للاعبين في وجود معاونيه أنه لديه ثقة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وإدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وفي نهاية الجلسة قام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

حسن المستكاوي يضع روشتة فوز الأهلي على وفاق سطيف

رئيس الأهلي يهدي سفير مصر بالجزائر درع وعلم النادي