نشوى مصطفى تعلن شفاءها من كورونا: المسحة سلبية وهخرج من المستشفى

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها على حالتها الصحية، بعد أسبوع من المعاناة مع فيروس كورونا، ونقلها إلى أحد مستشفيات العزل .

وقالت 'مصطفى' فى تصريح لموقع قناة صدى البلد، 'ألف حمد وشكر لله .. أنا كويسة دلوقتى، وهخرج من المستشفى، ونتيجة المسحة الأخيرة سلبية '.

وكتبت علي حسابها، 'لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية واطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة، خمس دقايق وحاكون لايف مع حضراتكم من المستشفى'.

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفي تعاني من فيروس كورونا المستجد، وقد كشف نجلها، آخر التطورات الصحية لوالدته، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعزلها في مستشفى العجوزة.

وكتب نجلها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “بفضل الله وبفضل دعوات حضراتكم وبفضل مجهود أطباء وهيئة تمريض مستشفى العجوزة، أمي حالتها مستقرة الحمد لله”.

وأضاف: “بعتذر لعدم الرد ربنا أعلم بينا أنا وأبويا وأختي ألف شكر ببلغ أمي كل تليفوناتكم وكومنتات حضراتكم ودعواتكم لرفع حالتها النفسية، وبتكون فرحانة ولله الحمد دائماً “.

نجل نشوى مصطفى يكشف حالتها الصحية بالعزل: «ربنا أعلم بحالنا»

حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ«نشوى مصطفى» بعد دخولها مستشفي العزل