نشوى مصطفى تكشف أسرارها: اشتغلت بمحل ملابس عشان أدرس تمثيل

كشفت الفنانة نشوي مصطفي أسرار من حياتها الشخصية ومشوارها الفني، حيث كانت بدايتها مع الإعلامي عمرو الليثي بفيلم خط النهاية الذي كان مشروع تخرجه واختار وقتها 3 أسماء لوجوه جديدة وكانوا صبري فواز وتامر حسني وهي.

قالت نشوى مصطفى عبر تصريحات تلفزيونية: «أحب الأدوار الدرامية وهناك من يري أنني أقدم أدوار كوميدية رائعة، وقدمت دور مع محمد سعد في فيلم اللمبي، وعندما علمت أنها دور راقصة رفضت ولكن المخرج شرح لي الفكرة والغرض من المشهد وأنا من قمت بتصميم اللبس وهذا المشهد نال استحسان المشاهدين».

تصريحات نشوى مصطفى

وتحدثت عن بداياتها، موضحة أنها كانت تعمل في محل بيع ملابس في العتبة أثناء دراستها، وعملت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضى، مضيفة: «كنت أحلم أن التحق بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا أستطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة أن أعمل واشتغلت عدد من الأعمال وعملت وجبات في البيت ونزلت أبيعها وأجيب مصروفي حتى التحق بمعهد التمثيل».

وفيما يخص زواجها، قالت نشوى مصطفى: «زواجي كان له قصة وكان زوجي في أمريكا وقتها ونازل إجازة وتم تدبير لقاء وعيد ميلاد حتى أرى عماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل التقيت به وكان بيتفرج على ماتش الزمالك وقلت له خلص بسرعة أنا اللي جيبيني تتفرج عليا وكان موقف مضحك وغريب، واتفقنا ساعتها على عدم الزواج بهذه الطريقة والحمد لله حصل النصيب».

نشوى مصطفى نشوى مصطفى

أسرار نشوى مصطفى

واستكملت: «وقبلت أدوار عشان الفلوس، وراضية عن مسيرتي، وأعاني من الأرق ودائمًا انفعالي يسبق تفكيري، لم أقم بعمل عمليات تجميل، وملتزمة جدًا والفلوس مالهاش لازمة في حياتي ويهمني الستر، وأهدي السعادة لأمي وأبي وزوجي وأولادي وإخواتي، ومن عيوبي التسرع»،

واختتمت الفنانة نشوى مصطفى: «ليس لي أصحاب وليس لي علاقات خارج أسرتي، ربنا أكرمني بأكثر».

نشوى مصطفى نشوى مصطفى

نشوى مصطفى نشوى مصطفى