«نصاب واستولى على فلوسنا» .. تفاصيل خطف سائق واحتجازه بالمنوفية 

«نصب علينا واستولى على ٢٠ ألف جنية علشان كدة خطفناه»، بهذه الكلمات اعترف شخصين من محافظة المنوفية أمام رجال المباحث، بالإشتراك مع أخرين بخطف سائق وإحتجازة بمنزل أحدهم، يتمكنو من إسترداد أموالهم .

حيث قال أحد المتهمين بسابقة قيام المجنى عليه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ "15 ألف جنيه"، عقب إيهامه بقدرته على تعيين شقيقة  بإحدى الجهات الحكومية، فيما  قرر  أخر أحد المتهمين بأنة مدين له بمبلغ" ٥ آلاف جنيه" وعقدهم العزم على إستدراجه وخطفه لإسترداد ما لهم من مبالغ مالية.

تعود الواقعة عندما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية من الأهالى، بقيام "٥ أشخاص مجهولين"يستقلون سيارتين" ملاكى"بخطف أحد الأشخاص أثناء تواجده بدائرة القسم .

على الفور إنتقلت إدارة البحث الجنائى بالمديرية وقطاع الأمن العام وتبين قيام الأهالى بضبط أحد الأشخاص "مالك مصنع خراطيم كائن بمدينة السادات - مقيم بدائرة مركز شرطة منوف" ، وبمناقشته قرر حضوره وبصحبته"٥ أخري" مستقلين سيارتين ملاكى ، وقيامهم بخطف "سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة الشهداء" ،عقب قيام أحدهم بإستدراجه هاتفياً إلى مكان الواقعة إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطه .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بعدة مأموريات بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت من خلال تتبع خطوط سير المتهمين عن ضبط باقى المتهمين، وتحرير المجنى عليه بمكان إحتجازه بمنزل إثنين منهم  والسيارتين المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة .

بمواجهة المتهمين إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بسابقة قيام المجنى عليه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ ( 15 ألف جنيه ) عقب إيهامه بقدرته على تعيين شقيقة أحد المتهمين بإحدى الجهات الحكومية كما قرر أحد المتهمين بأن المجنى عليه مدين له بمبلغ ( 5 آلاف جنيه ) وعقدهم العزم على إستدراجه وخطفه لإسترداد ما لهم من مبالغ مالية طرف المجنى عليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطرت النيابة لإتخاذ الازم.