نصب إلكتروني.. سقوط سيدة دشنت صفحة على فيس بوك لبيع ملابس نسائية ..ونصبت على زبائنها

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة استخدمت صفحتها على فيس بوك، للقيام بعمليات نصب، من خلال عرض صور لقطع ملابس سيدات، والحصول على تحويلات مالية من الزبائن دون، تسلميهم قطع الملابس المباعة.

وتلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بلاغا من مواطنة مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية يفيد بتضررها من مستخدم أحد الحسابات بموقع فيس بوك لقيامه بالنصب عليها من خلال عرضه صور لقطع ملابس سيدات للبيع، حيث حصل على 4 آلاف جنيه تحويلات مالية، ولم يسلمها الملابس..

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهمة، حيث ثبت أن المدعوة  ياسمين المقيمة بمحافظة المنوفية، وراء الواقعة والتي سبق ضبطها والحكم عليها في 23 قضية تبديد شيك.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم استهداف الممتهمة وضبطها بمحل إقامتها، حيث عثر بحوزتها على جهاز هاتف محمول بداخله الشريحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة،وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الرسائل المشار اليها ومحادثات بينها وآخرين بذات المضمون ،كما تبين وجود مجموعة من الصور تحتوى على قطع ملابس سيدات تقوم المتهمة بعرضها للبيع عبر "الإنترنت" لإقناعهم بطبيعة عملها ، و صور لتحويلات مالية لأشخاص آخرين.