نصح «مو صلاح» بالاستثمار فيها.. قصة اتهام محمد فؤاد لشركة عقارات بالنصب عليه في 12 مليون جنيهاً

«كفاية مطاعم وكافيهات» بهذه الكلمات دعا الفنان محمد فؤاد، زملائه من الفنانين ولاعبي الكرة البارزين وفي مقدمتهم النجم العالمي محمد صلاح، في مارس 2021، إلى الدخول بقوة في مجالات الاستثمار العقاري، بوصفها مشروعات تنفع الناس –على حد وصفه.

بداية دخول فؤاد لمجال الاستثمار العقاري

وفوجئ الوسط الفني في 31  مارس 2021، بظهور «فؤاد» في مؤتمر صحفي لإحدى الشركات، معلناً اتجاهه إلى الاستثمار العقاري خلال الفترة القادمة بالدخول في شراكة مع تلك الشركة لإنشاء كمبوند سكني.

وقال فؤاد خلال المؤتمر، إن المشروع الذي سيدخل شريكاً فيه سيقام على مساحة 23 فدانا، بإجمالي استثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، موضحا أنه فضل الدخول في الاستثمار العقاري نظرا لما يتمتع به هذا القطاع من استقرار وصموده أمام كافة الأزمات التي تعرضت له البلد .

ووقتها نصح فؤاد، الفنانين ولاعبي الكرة مثل محمد صلاح بضرورة استثمار أموالهم في ما ينفع الناس والبلد قائلا: 'كفاية مطاعم وكافيهات'، مشددا على ضرورة الاستثمار فى العاصمة الإدارية واستغلال المناخ الحالي.

وأشار فؤاد، إلى أنه كان لديه تجربة ناجحة في السابق بالدخول في شراكة بمدارس دولية حققت شهرة واسعة وخرجت طلاب أصبحوا مفيدين في المجتمع.

فؤاد يتهم الشركة بالنصب عليه في 12 مليون جنيهاً

ولم يمر على دخول « فؤاد» في تلك الشراكة سوى أقل من عامين، حتى نشبت خلافات بينه وبين القائمين على الشركة حول العائد المادي لأمواله التي يستثمرها معهم، على النحو الذي دفعه إلى تحرير محضراً رسمياً ضدهم داخل قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة.

وقال فؤاد في محضره الذي حمل رقم 19426 لسنة 2022، أن مسئولي الشركة أوهموه بتكوينهم شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، لكنهم لم يوفوا بالاتفاق معه وظلوا يماطلونه حتى استدعى الأمر إلى تحرير محضر بالواقعة.

كما أكد أن المشكو في حقهم تحصلوا منه على مبلغ 12 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه لدى مطالبته لهم بالعائد الشهري المتفق عليه ظلوا يماطلونه ولم يسددوا له ثمة مبالغ سواء من الأرباح أو أصل المبلغ.

محمد فؤاد يهدي السيدات تذاكر مجانية لحفلته في عيد الحب.. تعرف على التفاصيل

محمد فؤاد يتصدر التريند.. تسبب في ثورة بالسينما.. ولهذا السبب ابتعد 10 سنوات

الفنان محمد فؤاد للرئيس السيسي: ربنا يعينك ومصر أغلى اسم في الوجود.. فيديو

محمد فؤاد ينهار بالبكاء: «اخويا استشهد في 67 ومنعرفلوش تربة.. وأمنية حياتي أدفن معاه»