نصف ساعة احتاجها الزمالك لإقناع كارتيرون بالعودة لتدريب الفريق.. الديك الفرنسي يصل غدًا

اتفق نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، بشكل رسمي على تولي مهمة تدريب الفريق خلفًا للمدرب الحالي البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سيرحل لسوء النتائج.

وعلم موقع «قناة صدى البلد»، أن مفاوضات الزمالك مع كارتيرون لم تستغرق سوى نصف ساعة، وتم التواصل معه عقب مباراة الترجي التونسي، التي أقيمت السبت الماضي، وخسرها الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتفاوض الزمالك مع كارتيرون، للعودة لتولي مهمة تدريب الفريق، واستمرت تلك المفاوضات نصف ساعة، إلا أنه طلب مهلة 24 ساعة لمناقشة نادي التعاون السعودي، عن طريقة رحيله، وسيتفاوض بشأن الشرط الجزائي، الذي يبلغ 500 ألف دولار، على أن ينهي الأمر مع النادي السعودي، بالتراضي أو تحمل جزء من المبلغ من نفقته الشخصية.

ويصل كارتيرون القاهرة، غدًا الخميس، ويقود التعاون في مباراة اليوم بالدوري السعودي للمحترفين ضد أبها، بينما يعقد جلسة مع مسئولو الزمالك، عقب مباراة الأبيض ضد سيراميكا كليوباترا، غدًا الخميس، والتي ستكون الأخيرة لجايمي باتشيكو.

يذكر أن كارتيرون، تولى مهمة تدريب الزمالك، وحصد معه بطولتي السوبر المصري والأفريقي العام الماضي، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ لتدريب التعاون السعودي، وتولى باتشيكو المهمة بدلًا منه.

هل أرقامه تشفع لعودته..ماذا قدم كارتيرون مع الزمالك قبل رحيله

كارتيرون مديرًا فنيًا لفريق الزمالك.. ويصل القاهرة الخميس