نصيحة عاجلة من الأرصاد بشأن طقس العيد

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس خلال فترة عيد الفطر المبارك تسمح بممارسة كل الأنشطة اليومية وكذلك الأنشطة البحرية على شواطئ البحرين الأحمر والمتوسط.

الأرصاد تنصح بتخفيف الملابس

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة عن تخفيف الملابس خلال الفترة القادمة، فيمكن تخفيف الملابس خلال ساعات النهار ولكن يفضل ارتداء الملابس الخريفية أو اصطحاب جاكت خلال فترات الليل منعا للإصابة الأطفال بنزلات البرد.

تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس عيد الفطر 2023، خلال ساعات النهار، وساعات الليل المتأخر، وموقف استمرار الموجة الحارة على الأنحاء كافة.

الأرصاد عن عيد الفطر 2023

وتابعت منار غانم خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى عبر قناة «صدى البلد»، أنه بداية من غد الخميس يستشهد الأجواء الجوية انخفاضا ملحوظا على الأنحاء كافة في درجات الحرارة؛ بسبب الكتل الهوائية الشمالية.

حالة الطقس في عيد الفطر

ولفتت منار غانم أن البلاد ستتعرض لمنخفض جوي، يعمل على تكوين السحب المنخفضة والمتوسطة، مؤكدة على أن الأسبوع المقبل سيشهد أجواء ربيعية في كل أنحاء الجمهورية، عدا جنوب الصعيد الذي تستمر به ارتفاع الحرارة.

طقس اليل في عيد الفطر

وحول حالة الطقس في عيد الفطر خلال ساعات الليل، نوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد أن طقس الأسبوع المقبل سيشهد هبوب رياح تشعرنا بانخفاض في درجات الحرارة، متابعة: بشأن ارتداء الملابس، يمكن تخفيف الملابس في أوقات النهار، مع ارتداء الملابس شبه الثقيلة في ساعات الليل.

الأمطار في عيد الفطر

وبشأن سقوط أمطار في أسبوع عيد الفطر، علقت منار غانم: متوقع سقوط أمطار خفيفية في سيناء لكنها غير مؤثرة.

الأرصاد تكشف حالة الطقس في عيد الفطر .. أمطار ومنخفض جوي .. فيديو

27 درجة مئوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس ليلة العيد