نضال الأحمدية تكشف اللحظات الأخيرة لـ وديع جورج وسوف: فاق من الغيبوبة

اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف تحدثت عنها الإعلامية نضال الأحمدية، وذلك بعد أن خضع لعملية تكميم في المعدة والتي وصفتها بأنها عملية بسيطة.

اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

قالت نضال الأحمدية عن اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف إنه بعد يومين من خروجه من المستشفى وعودته لمنزله تعرض لنزيف في المعدة، ونقل إلى مستشفى ماريوسف.

وتابعت نضال الأحمدية في تصريحات تلفزيونية لها: « وديع جورج وسوف كان في غيبوبة، لكن فاق منها أمس وحكى مع والدته ووالده، وهي صحوة الموت، ووديع شاب في الثلاثينيات من عمره، وفقدان الابن صعب ومؤلم».

جورج وسوف ونجله وديع

نضال الأحمدية ووديع جورج وسوف

واستكملت: «أبو وديع الله يعينه مكلوم ومن المقرر أن يُنقل الجثمان غدًا إلى مدينة كفرون بسوريا مسقط رأسه، حيث توجد مقبرة العائلة، وأصدقاءه في سوريا كانوا غير قادرين على الوصول للعزاء بسبب انقطاع البنزين، لكن سيحضرون العزاء في لبنان».

ومن جهته، كشف الإعلامي نيشان الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف قبل وفاته، لافتًا إلى أنه تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات من وفاته.

نيشان ووديع جورج وسوف

قال نيشان عن الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف : «بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى».

وتابع الإعلامي نيشان عن حالة وديع جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية له : «وإزدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة مؤكداً أن الاطباء أخبروا العائلة بصراحة أن الحالة صعبه والمضاعفات تتفاقم وكان يومًا عصيبًا على عائلة جورج وسوف».

جورج وسوف جورج وسوف

واستكمل الإعلامي نيشان: «حتى أصيب وديع جورج وسوف بأزمة ثالثة في المساء حيث تعرض لأزمة قلبية ثالثة وفشلت محاولات إنعاشه حتى أسلم روحه وهو بمثابة مشهد تراجيدي، وأعتقد الأسرة سيكون لها كلمة فاصلة في حال رغبتها في إتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لوديع». الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف .. نيشان يفجر مفاجأة صادمة

عزاء وديع جورج وسوف.. هيفاء وهبي ترفض التصوير وأحلام: قلة احترام لحرمة الميت