نضال الأحمدية تهدد أصالة بالحبس.. ونقيب موسيقيين لبنان يكشف الحقيقة

تجددت الأزمات بين الفنانة أصالة والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعد أن هاجمت الأولى عبر صفحة مجلة الجرس التي ترأس تحريرها، على موقع «X- تويتر سابقًا».

طالبت الإعلامية نضال الأحمدية، بمحاكمة المطربة أصالة، حين وصولها إلى بيروت من أجل إحياء حفلاً غنائيًا مساء يوم السبت الموافق 10 أغسطس، ضمن حفلات موسم صيف 2024.

نقيب موسيقيين لبنان يوضح الحقيقة

وقال الفنان فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، معلقًا على تهديدات نضال الأحمدية، أنه لا يوجد ما يمنع من إقامة حفل أصالة طالما أنها ملتزمة بسداد رسوم إقامة الحفل للنقابة، كما أنه لا يوجد أي مخالفات قانونية تمنع من إحياء الحفل.

نضال الأحمدية تهاجم أصالة

وكتبت الإعلامية نضال الأحمدية، عبر صفحة مجلة الجرس، عبر موقع «X - تويتر سابقًا» قائلة: «حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد».

وأضافت نضال الأحمدية قائلة: «ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقروني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها».

أزمة أصالة في مطار بيروت

يذكر أن حفل أصالة، في بيروت يأتي بعد 7 سنوات، من أزمة احتجازها في يونيو 2017، أثناء تواجدها في مطار بيروت بتهمة حيازة مخدر الكوكايين، وتم السماح لها بالسفر إلى تركيا، فجر اليوم التالي.