نضال الشافعي : حدوتة روليت تعرض حياة الفنان ومشاكله.. فيديو

قال نضال الشافعي، إن حدوتة روليت كانت معنية بحياة الفنانين، متابعا: كتير من الناس متصورة إن الفنانين بأشكالهم وصورهم بالشاشات اللي بيتعرضوا عليها، قاعدين في أبراج وليس لديهم أي مشاكل حياتية ولا يومية ولا مادية.

وتابع نضال الشافعي ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، تقديم شيرين سليمان، أن مؤلف ومخرج العمل أظهروا شطارتهم بأن يعرضوا الحياة الإنسانية للفنان، لأنه في النهاية بشر، والفنان من الممكن أن يواجه تعثر مادي لدرجة إنه ممكن يعطله عن حياته الفنية.

وأوضح، أن هناك كثير من الناس بيبقوا شايفين إن الفنان معندوش مشاكل زوجية، وعايش هو ومراته كل واحد فيهم بطريقته، موضحا: عايز أقول إن الفنان إنسان وقد يكون لديه مشاكل أسرية سواء مع ابنه أو ابنته.

نضال الشافعي: حاولنا نلمس على الصورة الإنسانية للفنان

وأضاف: حاولنا بقدر الإمكان في العمل إننا نلمس على الصورة الإنسانية للفنان وإنها تبقى حياة طبيعية، وتاريخنا الانساني مع الفنانين في أواخر عمرهم مش أحسن حاجة.

نضال الشافعي يشارك في بطولة مسلسل روليت، مع النجمة نجلاء بدر في أول لقاء لهما في عمل فني، كما تحدث نضال عن أعماله الفنية في الفترة المقبلة، وحياته الشخصية وأفضل أعماله السابقة وتفاصيل أخرى عديدة.

نضال الشافعي: يمين بالله أنا مصري ومن المنوفية

نضال الشافعي يروي تفاصيل أول لقاء له مع عادل إمام

نضال الشافعي: بحب التثميل ومعرفش أعمل مشاريع