نفاد تذاكر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت

أعلنت الجهة المنظمة لحفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت نفاد التذاكر، قبل أيام من الحفل المقرر له يوم 13 أكتوبر 2023 الجاري.

أعلن منظمو حفل تامر عاشور وبهاء سلطان ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر بدورته الثانية، نفاد تذاكر الحفل الغنائي الذي من المقرر أن يحييه نجوم شباب الوطن العربي.

حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت

سيقام حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت يوم الجمعة المقبل، الموافق له 13 أكتوبر، في أرينا الكويت ويشاركهما الفنان عايض.

سافر الفنان تامر عاشور صباح اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 إلى الكويت، بعد ساعات من حفل زفافه من الإعلامية نانسي نور أمس الثلاثاء 10 أكتوبر.

توجه الفنان تامر عاشور إلى الكويت اليوم الأربعاء، استعدادًا للحفل المقرر أن يحييه ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر، والمقرر له يوم الجمعة المقبل.

حفلات ليلة عمر بهاء سلطان وتامر عاشور حفلات ليلة عمر بهاء سلطان وتامر عاشور

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

يجتمع الفنان بهاء سلطان والفنان تامر عاشور والفنان عايض في حفل يوم الجمعة، الموافق له 13 أكتوبر الجاري 2023، على خشبة مسرح أرينا الكويت.

وكان قد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور، بعضهم حرص على التهنئة والبعض الآخر علق على الأمر بتهنئة وتعليقات ساخرة.

حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور ، وجاءت التعليقات تقول: «للي منكد عليكم بيرقص أهو، وأيوة كدة يا جدع جبتلنا اكتئاب».

وكتب آخرين بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «عقدتنا واتجوزت يا معلم، ويا جدع أنت بعد لما جبتلنا اكتئاب الحمدلله، وتامر عاشور غفلنا، وملك الأحزان بيتجوز».

تامر عاشور عن جوائز Joy Awards تامر عاشور عن جوائز Joy Awards

حفل بهاء سلطان