نفسي أكون بلوجر.. 5 معلومات عن طالبة جامعة أسيوط بعد الرقص في حفل التخرج

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لفتاة ترقص بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوطأثناء حفل تخرجها، وسط تصفيق حار من الحضور، إذ خيم على الجميع حالة من الفرحة بتخرجها ومتفاعلين معها، فما حكاية مقطع الفيديو.

5 معلومات عن طالبة جامعة أسيوط بعد الرقص في حفل التخرج

ظهرت الطالبة سمر عنتر خلال حفل التخرج بأسيوط، وهي تستلم شهادة التخرج وتحتفل بالرقص بصورة تلقائية وهي تعبر عن فرحتها بالحصول على درع التخرج بعد 4 سنوات شاقة داخل جدران كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

فتاة جامعة أسيوط: نفسي أكون بلوجر

ويرصد موقع «قناة صدى البلد»، خلال السطور التالية أبرز 5 معلومات عن طالبة جامعة أسيوط بعد الرقص في حفل التخرج، وذلك بعد تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتتمثل في:

  • الطالبة تدعى سمر عنتر من محافظة أسيوط
  • تبلغ من العمر 22 عاما
  • تدرس بكلية التربية الرياضية قسم التدريب بجامعة أسيوط
  • لديها 7 أخوات 3 أولاد و4 بنات، وإحدي أخواتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية
  • تبحث عن فرصة عمل مناسبة وفق تخصصها الأكاديمي

 صاحبة فيديو التخرج بجامعة أسيوط: أنا مصدومة

وخطفت الخريجة سمر عنتر، أنظار مستخدمي التواصل الإجتماعي، بخفة دمها وملامحها الجميلة، خلال احتفالها بتخرجها على بصورة عفوية على إحدى الأغاني الشعبية التي تتم خلال حفلات التخرج.

تعليق صاحبة فيديو التخرج

وتحدثت الطالبة سمر عنتر، خريجة كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط في حوارها لموقع «قناة صدى البلد»، قائلة: «أنا مش عارفة أيه اللي عملته علشان كل الناس بتقولي أنتي تصدرتي التريند على السوشيال ميديا بسبب فيديو حفلة التخرج».

وتابعت سمر عنتر: «أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط».

صدمة فتاة التخرج من كلام الناس

وأوضحت سمر عنتر، أن هناك تعليقات سلبية وهامدة بعد إطلاعها على المنشورات التي قامت بنشر الفيديو، وكل التعليقات كانت سلبية، والتي وقعت عليها بصورة سلبية، مردفًا: «حفلة التخرج كانت بعد عيد الأضحى، والكل كان فرحان، وبعد يوم من الحفلة أنا شوفت كمية تعليقات سلبية كتيرة على الفيديو، أن قفلت حساباتي على السوشيال ميديا، أنا مصدومة ومنهارة من الكلام اللي شوفته على الفيديو».

وأردفت سمر عنتر: «أنا نفسي أكون بلوجر، بصور فوتوشيشن حاليا في أسيوط سواء كان ملابس أو مكيب، الموضوع مش في دماغي أوي، هحاول اتخطى الفترة دي وهشوف هقدر أكمل في مشروع البلوجر او المحتوي اللي ممكن أقدمه أو أسيب السوشيال ميديا بسبب كلام الناس على فيديو حفلة التخرج».

طالبة جامعة أسيوط: مش هسيب حقي

واختتمت سمر عنتر حديثها قائلة: «سوف اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص تجاوز في حقي سواء بقصد أو بدون قصد، أي شخص على السوشيال ميديا هيقول كلام غير مناسب ليا أن هقدم بلاغ فيه ومش هتنازل عن أي عقوبات هتتوقع عليه، علشان أنا معملتش حاجة غلط».