نقابة العاملين بصناعة السينما ترفض ضم مساعدة منة فضالي وتوجه الشكر لدينا الشربيني

أصدرت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام، بيانًا جديدًا اليوم الأحد الموافق له 29 يناير الجاري، تتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للفنانة دينا الشربيني.

مساعدة منة فضالي ودينا الشربيني

وتابع بيان اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام: «علي سرعة الاستجابة في الرد واستقطاع سفرها لحل الأزمة وبالفعل أوفت بالوعد في تلبية طلب اللجنة النقابية لحل مشكلة المساعدة أبتسام فوزي».

وأضاف البيان حول أزمة مساعدة منة فضالي: «ولذلك لم يتعدي أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الاخطاء وتوضيح الأمور وجهًا لوجة في مقر النقابة أمس وتم توجيه الحضور من شهود الواقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث».

اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما والأفلام

وجاء في بيان اللجنة النقابية أيضًا: «وللأسف لم تحضر الطرف الثاني أبتسام فوزي وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور في بداية اليوم.. انتظرنا ساعة أخري ثم استكمل الاجتماع وظل لمدة 4 ساعات كاملة».

وفيما يخص قرار اللجنة النقابية بعد معرفة كافة الملابسات: «عدم التعامل مع الزميلة وعدم ضمها كعضوة في النقابة تحت أي ظروف وعدم فتح النقاش في موضعها مرة أخري أو الانسياق في مجادلة الكلام».

واختتم: «ونتمني من جميع الأعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر أو التحدث في تحت أي ظروف مهما كانت الأسباب ونشكركم علي التعاون منكم جميعًا.. مجلس إدارة اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام».

منة فضالي

دينا الشربيني في مسلسل اخر دور

منة فضالي ودينا الشربيني منة فضالي ودينا الشربيني

القصة الكاملة لأزمة مساعدة منة فضالي.. وعلاقة دينا الشربيني بالواقعة

مفاجآت في واقعة اختفاء مساعدة منة فضالي.. بدأت باستغاثة وانتهت في القسم

الكريسماس 2023.. دينا الشربيني وياسمين رئيس تحتفلان بوصلة رقص

متهمة بالسرقة.. الأمن يكشف مفاجأة حول مزاعم خطف مساعدة الفنانة منة فضالي

منة فضالي تكشف كواليس دور الزوجة الثالثة لـ محمد رمضان في العمدة : شالني وقالي جيتي منين