نقابة المهن التمثيلية تنعي زوجة الفنان الراحل فريد شوقي

حرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على أن تنعي السيدة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وأرملة الفنان الراحل فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 21 مارس.

نعي المهن التمثيلية

قالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: 'ببالغ الحزن والأسى وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقى ووالدة كلًا من الفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرجة عبير فريد شوقي'.

وأضافت: وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون'.

وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

توفيت السيدة سهير ترك، أرملة الفنان فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي وذلك بعد معاناة مع المرض منذ أشهر.

أعلنت الفنانة ناهد السباعي خبر وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

موعد جنازة والدة رانيا فريد شوقي

وستقام جنازة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي اليوم الخميس بعد صلاة الظهر بمسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة، وسيتم دفن جثمانها بمقبرة فريد شوقي.

والدة رانيا فريد شوقي

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي أعلنت تعرض والدتها لوعكة صحية، في ديسمبر وذلك بعد أيام من وفاة شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي

وطالبت رانيا فريد شوقي جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وكتبت في منشور لها: «اللهم اشفي كل مريض يارب».

وجاء في الصورة التي نشرتها دعاء بالشفاء لوالدتها: «اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها».