نقابة الموسيقين تفصل اليوم في قرار وقف حسن شاكوش ورضا البحراوي بعد الصلح

يمثل مغني المهرجانات حسن شاكوش والمغني الشعبي رضا البحراوي، اليوم الأحد، أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، وذلك للتحقيق معهما فيما حدث خلال الأيام الماضية خلال مشاجراتهما في حفل جمعهما بأحد أماكن السهر في الساحل الشمالي.

نشر المطرب الشعبي رضا البحراوي فيديو يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، قدما من خلاله اعتذار للجمهور ولنقابة المهن الموسيقية، بعد الأزمة التي حدثت أمس .

وقال شاكوش خلال مقطع الفيديو، «بنتأسف لجمهور مصر كله.. وحبايبنا في نقابة المهن الموسيقية، ولو في أي لفظ مني أو من رضا من غير وعي انتظرونا في النقابة التصالح هيتم هناك»

وأضاف البحراوي، «أنا بتأسف للجمهور، حسن شاكوش اخويا وحبيبي، بتأسف لنقابة المهن الموسيقية، لفنان هاني شاكر، واحنا أسفين، وشطان دخل بينا».

ونشر البحراوي فيديو آخر يعتذر فيه لأهالي بولاق الدكرور ويبادله شاكوش الاعتذار لأهالي البحيرة عما بدر منهما من ملاسنات وتصريحات تمس جمهورهما.

وكان خلاف نشب بين شاكوش والبحراوي عقب حفل لهما في الساحل الشمالي، قبل أيام، وتبادل الطرفان الكيل ببعض الألفاظ الخارجة، ونشرا عدد من المقاطع المصورة تحدثا خلالها لجمهور السوشيال ميديا للحديث عن الأزمة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تراشق بالألفاظ بين حسن شاكوش ورضا البحراوي.. و الموسيقين توقف الثنائي

تصاعدت الأزمة بين الفنان حسن شاكوش، ورضا البحراوي، وخرج كل منهما للرد على الأخر خلال «فيديو» عبر حسابهما الشخصي «فيس بوك»، بعد الحفل الأخير الذي جمع بينهما في الساحل الشمالي منذ أيام ، وتدخلت النقابة للحد من هذا التطاول بوقف كل منهما لمدة شهر .

حسن شاكوش يرد على «رضا البحراوي»: «أنت دماغك صهيونية »

رد المطرب حسن شاكوش على رضا البحراوي في «لايف» عبر صفحته الشخصية «فيس بوك»، قائلاً، «اعرف يارضا انت بتتكلم في ايه، وانا كبرت للناس اللي ادخلوا بينا، وخليت ناس من فرقتك تدخل تشتمنى على صفحتي، أنت دماغك صهيونية »

وقال «شاكوش»، «انا مغلطتش فيك ولا شتمتك، أنا طلبت حقي لما طلعنا على المسرح، كنت عايز اغني والمسرح فاضي منغير فرقة الاستاذ رضا البحراوي، وأنا عندي 13 مليون متابع، كلهم بيحبوني وعارفين أغاني بتاعي وحافظينها ».وجه المطرب الشعبي رضا البحراوي، رساله إلى المطرب حسن شاكوش، بعد الشجار الأخير الذي حدث بين الثنائي .

وتابع، «أنا مكنتش بتصل بيك عشان أقولك نعمل أغاني مع بعض، أنا بعتلك على واتساب وقولت لك كل واحد فينا في حتته، وياللي بتطالب بحقك من نقابة المهن الموسيقية، هوالفن بتاعك إنك تقول كان نفسي في شاكوش هو فين».

واستطرد «لو على الفن فهكلمك بالأرقام والتاريخ، ولو عديت من هنا للصبح فأنا قناتي 2 مليار مشاهدة، والأغاني بتاعتي أنت لو اشتغلت طول عمرك ولحد ما تبطل وشعرك يبقى أبيض، مش هتعرف تعمل أغنية زي بنت الجيران».

رضا البحراوي يرد على حسن شاكوش

وظهر البحراوي في بث مباشر على حسابه الشخصي بـ “فيس بوك”،، قائلا: «أنا محترم ومش هغلط فيك وهأخد حقي من نقابة المهن الموسيقية بالقانون، الناس كلها بتحبني وانت عارف »

وقد حدثت المشاجرة علي المسرح، وتدخل حمو بيكا لمحاولة إنهاء الخلاف، وقد بدأت الأزمة عندما صعد حسن شاكوش علي المسرح، في الوقت نفسه كانت فرقة رضا البحراوي على المسرح، بينما أصر شاكوش أنه لم يكمل فقرته إلا بعد خروج فرقة البحراوي من المسرح.

وحاول حمو بيكا تهدئة الأمر، بينهما ليكمل شاكوش حفله الغنائي في هدوء شديد .

وفوجئ حسن شاكوش بصعود فرقة رضا البحراوي على المسرح قبل أن ينهي حسن شاكوش فقرته الغنائية، وهو ما أثار غضب حسن شاكوش، ووجه لهم إشارات خارجة وبذيئة ومن هنا انهال السباب بينه وبين فرقة رضا البحراوي.

 

صلح حسن شاكوش ورضا البحراوي .. «بنتأسف للجمهور وتحت أمر النقابة»

بعد خناقة الساحل.. تحرير محضر آداب لـ حسن شاكوش ورضا البحراوي