نقابة الموسيقيين التونسيين تتقدم بشكوى ضد أحمد سعد وتطالبه بالإعتذار

تطورات أزمة حفل أحمد سعد بتونس، كشف ماهر همامي نقيب المهن الموسيقية التونسية، عن تقديمه شكوى لنقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، طالب فيها المطرب أحمد سعد بالاعتذار لمتعهدة الحفل.

ماهر همامي قال في تصريحات تليفزيونية: «العائلة الفنية في تونس تكن لـ أحمد سعد كل الاحترام كقيمة فنية وصوت شجي نرفع له القبعة في مجال الطرب، ومن أحلى الأصوات العربية والمصرية التي نفتخر بها عند وصولها إلى تونس وحتى في مصر».

خلاف أحمد سعد ومنظمة حفل تونس

ووقع خلاف بين المطرب أحمد سعد ومنظمة حفله في تونس لرفضه اجراء أي مقابلات إعلامية بعد الحفل الذي أحياه بالمهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس.

أحمد سعد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل، ووقعت مشادة كلامية بينه وبين منظمة الحفل، حيث قال لها: «اسكتي عشان انتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات من أصله».

كلام منظمة حفل أحمد سعد

وردت منظمة حفل أحمد سعد بتونس عليه: «يعني تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي، أومال جاي ليه؟، الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امرأة تونسية عاملة مهرجان، وتقول لها اسكتي انتي.. لا يا بابا بقولك مش هتسكت لك.. دي امرأة تونسية حرة».

الفنان أحمد سعد قال عن ما حدث بينه وبين منظمة الحفل، عبر وسائل إعلام تونسية: «وجود جهات الإعلام للحصول على حديث معي أمر يسعد قلبي، أنا بحب الإعلام، وحينما غادرت الحفل بعد انتهاءه كان لأنني لم اتفق على أي لقاءات أو مقابلات إعلامية».

رد أحمد سعد على منظمة حفل تونس

من جانبه، حرص المطرب أحمد سعد، على توضيح ما حدث معه في حفل تونس، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: «توضيح ما جرى من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.. لبينا دعوتنا الأولي لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي».

وأضاف سعد: «بعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الاعلام التونسي الحبيب.. محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام».