نقابة الموسيقيين تنعى محمد رؤوف.. وتقف دقيقة حداد على روحه

حرصت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة ، على نعي الفنان محمد رؤوف الذي غيبه الموت اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023.

وأصدر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين بيانًا لنعي محمد رؤوف، جاء به: «تنعى نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس الإدارة الفنان محمد رؤوف والذي وافته المنية ظهر اليوم».

نقابة الموسيقيين تنعى محمد رؤوف

كما وقف المجلس أثناء اجتماعه بالفروع اليوم الثلاثاء، دقيقة حداد على روحه الطاهرة، وأضاف بيان نقابة المهن الموسيقية: «نسأل الله أن يرحمه ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته».

رحل عن عالمنا المطرب محمد رؤوف اليوم الثلاثاء الموافق له 24 أكتوبر 2023، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد أن كان من أشهر مطربي الثمانينيات والتسعينيات في مصر.

المطرب محمد رؤوف

وفاة المطرب محمد رؤوف

بدأ المطرب محمد رؤوف مسيرته الفنية في الثمانينيات، ومن أشهر أغنياته «اللي تعبنا سنين في هواه»، واعتزل بعد وفاة زوجته الأولى.

بدأ حياته الفنية في أوائل الثمانينيات، صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه، وبليغ حمدي من اكتشفه وقدم موهبته، اشتهر محمد رؤوف بعد طرح أول ألبوماته «لا لا ما تحبش تاني» عام 1982، من أبرز الأغاني التي قدمها «خليكي على قد الشوق»، و«جرحوني عيونه يابا»، في عام 1983 انضم المطرب محمد رؤوف إلى فرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة، اشتهرت أغنيته اللي تعبنا سنين في هواه بصوت جورج وسوف، وسمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول.

شارك محمد رؤوف في مسلسل العملاق عام 1979 وقدم دور سيد درويش، تزوج أكثر من مرة، زوجته الأولى توفيت في عمر 42 عامًا، ثم تزوج من المطربة سحر ناجي، ابتعد عن الفن خلال فترة التسعينيات، في عام 2016 أصيب محمد رؤوف بجلطة في القلب وجلطة في العين.

المطرب محمد رؤوف