نقابة الموسيقيين تنعي الفنانة ناهد رشدي

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الفنانة ناهد رشدى، والتى رحلت عن عالمنا صباح يوم السبت 14 سبتمبر.

نقابة الموسيقيين تنعي الفنانة ناهد رشدي

قدمت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة التعازي لأسرة الراحلة ناهد رشدي، وقالوا في بيان إعلامي: 'داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وفاة ناهد رشدي

أعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيس بوك»، وكتبت قائلة : «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

موعد جنازة ناهد رشدي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن موعد صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز الـ 68 عامًا بعد صراع مع المرض.

وأشار الفنان أشرف زكي، إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، عقب أداء فريضة صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، على أن يواري الثرى بمثواه الأخير في مقابر الأسرة.

يذكر أن الفنانة ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، واكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية، وكان من أبرز الأعمال شاركت فيها، مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» بشخصية «سنية».