نقابة الموسيقيين: ويجز لم يتقدم بطلب إحياء حفل كأس العالم 2022.. خاص

حرص أحمد أبو المجد سكرتير نقابة الموسيقيين، بالتعليق على ما تردد الساعات الماضية حول عزم ويجز مؤدي الراب لاحياء حفل نهائي كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

نقابة الموسيقيين توضح حقيقة التحقيق مع ويجز

قال أحمد أبو المجد سكرتير نقابة الموسيقيين لموقع قناة 'صدى البلد': 'لم يتقدم ويجز للنقابة بأي طلب للتصريح بالغناء في أي حفل، وعليه في حالة ما تم ذلك أكيد سيعرض الأمر على مجلس إدارة النقابة في اقرب جلسة لإتخاذ القرار المناسب حيال ذلك'.

وتابع: 'النقابة كيان مؤسسي كبير وهى أكبر نقابة فنية في الشرق الأوسط ولها تاريخ عريق ومثلها كبار ورموز الفن المصري والعربي أمثال أم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم وكانوا أكثر الفنانين حرصًا على تنفيذ والالتزام بقواعد النقابة المنظمة للعمل وعليه فإن النقابة برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس إداراتها لن يسمحوا ابداً بتكسير هذه القواعد أو عدم تنفيذ قراراتها'.

واختتم أبو المجد، حديثه: 'نحن قادرين بإذن الله على متابعة تنفيذ هذه القرارات، ولن يتم التصريح بالحفلات لأي مؤدي راب سواء ويجز او غيره طالما لم يحضر الي النقابة ويمضى على القواعد المنظمة للعمل'.

أغنية ويجز عز العرب

وعلى جانب أخر طرح ويجز أغنية 'عز العرب'، على هامش احتفالات كأس العالم 2022، بالنهائي المقرر أن يشهد مباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري.

«عز العرب».. حقيقة التحقيق مع ويجز بنقابة الموسيقيين بعد أغنية كأس العالم 2022.. خاص