نقابة الموسيقيين تكرم رموز الغناء في حفل افتتاح المقر الجديد

يحتفل مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بافتتاح مقر النقابة بعد التطوير والتجديد، ويشهد الحفل تكريم رموز من نجوم الغناء.

حفل افتتاح نقابة الموسيقيين بعد التطوير

سيقام حفل افتتاح نقابة الموسيقيين بعد التطوير، يوم الجمعة المقبل الموافق له 9 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا داخل مقر النقابة في وسط البلد.

يشهد حفل افتتاح نقابة الموسيقيين بعد التطوير، تكريم رواد ورموز الموسيقى والغناء من المبدعين والأكاديميين بمصر والعالم العربي، وسط حضور حلمي بكر، ومصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.

مصطفى كامل يكشف تفاصيل تكريم النجوم في النقابة

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، كان قد أعلن تفاصيل حفل تكريم مجموعة من رموز الفن، تقديرًا لأعمالهم المميزة لمصر يوم افتتاح نقابة الموسيقيين.

شارك الفنان مصطفى كامل، متابعيه والجمهور بنشره صورة للنقابة بعد التجديدات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نقابة المهن الموسيقية بعد التجديد نقابة المهن الموسيقية بعد التجديد

علق مصطفى كامل على صورة تجديدات نقابة الموسيقيين، قائلًا: «الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين.. بيت الموسيقيين.. يليق بالموسيقيين».

مصطفى كامل

تابع الفنان مصطفى كامل: «لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، يوم الافتتاح بإذن الله.. سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب.. عرفانًا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية، وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة.. حتى اسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة».

اختتم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين: «ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك، وبيتك، الذي أفنيت عمرك تحت شعاره، مبروكًا عليكم، موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.. نقابة المهن الموسيقية».

مصطفى كامل: جماعة الإخوان لم تكن أمينة على مصر.. والمياه قضية وجود.. فيديو

زوجة مصطفى كامل تخضع لعملية جراحية.. والفنان يطلب الدعاء لها