نقله مدرسة بعيدة.. معلم يقتل مديره ويشعل النيران في جسده انتقاما منه بأخميم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض مقتل وكيل مدرسة “رشا الابتدائية”، ببندر أخميم شرق محافظة سوهاج، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مدرس بنفس بالمدرسة، لقيام المجنى عليه، بنقله إلى مدرسة أخرى بعيدة عن منزله، فقتله 'بساطور' ثم سكب البنزين على جسده لإخفاء معالم الجريمة، وألقى جثته في الشارع.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة، بالعثور على جثة متفحمة في ظروف غامضة بشارع العقيد ببندر أخميم، في ظروف غامضة.

انتقل مأمور وضباط المركز إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة “م ع” 51 عاما، ويعمل كيل مدرسة رشا الابتدائية ببندر أخميم، وتبين إصابته بآلة حادة بالرأس وتفحم جثته تماما، وتم تشكيل فريق بحث للوقوف على مرتكبي الجريمة، تم خلالها فحص كاميرات المراقبة للوقوف على أسباب ودوفع الحادث.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة، 'س غ'، 33 عاما، ويعمل مدرسا بذات المدرسة، وتم ارتكاب الجريمة بدافع الانتقام بسبب قيامه بنقله من المدرسة المذكورة إلى مدرسة تبعد عن منزله، وقام على إثرها بقتله بالساطور ثم سكب البنزين على جثته.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز أخميم برئاسة الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وانتقال النياية للمعاينة، وتمثيل المتهم الجريمة.

قهوجي يقتل زميله في الإسكندرية خلال مشاجرة

مسن يقتل نجله بالرصاص بسبب خلافات مالية