نقل عبير صبري للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

أعلنت الفنانة عبير صبري تعرضها لوعكة صحية مما أدى إلى نقلها للمستشفى، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ولم تعلق عبير صبري على الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، واكتفت بالصورة التي تظهر بها يدها وفي يدها المحاليل.

نقل عبير صبري للمستشفى

وقبل نقلها للمستشفى بفترة، خضعت الفنانة  لجلسة تصوير برفقة شقيقتها المذيعة مروة صبري، وظهرا الثنائي في صور عفوية.

ونشرت عبير صبري عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورها برفقة شقيقتها مروة صبري: 'أنا والعسل اختي حبيبتي'.

عبير صبري عبير صبري

عبير صبري فيلم ليلة العيد

وعلى جانب أخر، تحدثت الفنانة عبير صبري على تقديم شخصية المنتقبة في فيلم ليلة العيد، حيث تظهر بشخصية سيدة يجبرها زوجها على ارتداء النقاب.

قالت عبير صبري عن مشاركتها في فيلم ليلة العيد، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «المشاكل موجودة في أي طبقة باختلاف المستوى الاجتماعي أو الثقافي وأنا شخصيًا رأيت تلك شخصية المنتقبة في مرحلة ما في حياتي وشفت كل حاجة غلط وحرام بما فيها الحاجات البسيطة».

وتابعت: «أحيانًا سكوت المرأة في كثير من الأحيان ليس سببه قهر المرأة أو ظلم المرأة لكن ما يخيف المرأة أن كثير مما يروج له هو حديث باسم الدين وبالتالي فيه خوف من الكلام في ده».

واستكملت الفنانة عبير صبري قائلة: «وعندما يتم تخويف المرأة باسم الدين عبر وضع حواجز المرأة بتصدق وبتسكت وتقول أحسن ما يكون حرام وأكيد جوزي فاهم لأنه متدين ومصلي في الجامع».

عبير صبري عبير صبري