نقل مدافع الإسماعيلي إلى المستشفي بعد اصابته بكسر في الترقوة

تعرض محمد نصر قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي،  لكسر في الترقوة وذلك حسب التشخيص المبدئي على خلفية الإلتحام مع أحد لاعبي فريق إيسترن كومباني قبل نهاية المباراة ليتم إستبداله على الفور ويتوجه بعدها للمستشفى.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب الشاب لمجموعة من الإجراءات الطبية العاجلة للوقوف على المدة التي يحتاجها قبيل العودة لتدريبات الفريق مجدداً.

وبات  نصر خارج حسابات الجهاز الفني للفريق في المواجهتين المقبلتين أمام فريقي إنبي وطلائع الجيش فى ختام منافسات مسابقة الدوري المحلي.

انتهت مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء  الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

سجل هدف فريق الإسماعيلي أحمد مصطفى في الدقيقة 25، فيما سجل أحمد متعب هدف التعادل لإيسترن كومباني من زمن المباراة.

موقف الفريقين بجدول الدوري

بتلك النتيجة رفع فريق الإسماعيلى المركز التاسع رصيده 38 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل فى 11 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 36.

بينما رفع فريق إيسترن كومبانى رصيده عند النقطة 29، يحتل بها المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 12 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 52 هدفا.

رابطة الأندية تعلن حرمان جمهور الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الموسم

يوم عاصف بالأهلي ليلة تتويج الزمالك.. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة ياسين منصور وشركة الكرة وسواريش لازم يرحل