نقيب الزراعيين عن بيان حقوق الإنسان ضد مصر: أكبر مغالطة في تاريخ العلاقات وأشبه بالنازية.. فيديو

قال سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن البيان الصادر عن 31 دولة أمام مجلس حقوق الإنسان الأممي أكبر مغالطة في تاريخها .

وأضاف خليفة خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليت المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس النقابة العامة للمهن الزراعية، أكد إدانته للبيان الصادر عن 31 دولة أمام مجلس حقوق الإنسان الأممي وحمل اتهامات باطلة ضد مصر، مضيفاً أن مجلس النقابة يرفض هذا البيان جملة وتفصيلا.

وأكد مجلس النقابة العامة للمهن الزراعية، برئاسة سيد خليفة، نزاهة وحيادية القضاء المصري وعدالة المحاكم المصرية، التي يشهد لها القاصي والداني، موضحاً أن معاناة الشعب المصري من الإرهاب لم تجربها الشعوب الأوروبية.

وقال المجلس إن بيان الاتحاد الأوروبي الأمريكي بشأن حقوق الإنسان المصري من أكبر مغالطة في تاريخ العلاقات الدولية، ويذكرنا ببيانات النازية حين اعتبرت نفسها واصية على العالم كله بإعتبار انها عرق أبيض، ومن الواضح أن الاتحاد الأوروبي أراد أن ينقل تهمة قتل الأمريكان الأفارقة فى الولايات المتحدة من تهمة الحكومة الأمريكية إلى تهمة الحكومة المصرية.

ويرى البيان أنه يبدو أن عادة نظام أوباما السابق في استخدام تهمة حقوق الإنسان لإسقاط النظم السياسية، وهدم الدول قد عادت، وكان نتيجته إسقاط عدة دول عربية مرة واحدة باسم ديموقراطية الدول النامية، فسقطت ليبيا واليمن، وسوريا، والعراق، ولولا يقظة المصريين للحقت بهم مصر تحت شعار حماية حقوق الإنسان'.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

وزير الخارجية: شركائنا يغفلون الكثير من الإيجابيات فى حقوق الإنسان.. وليس لدينا ما نخشاه لنخفيه

بيان أم كارت للدخول في شئون مصر.. نواب البرلمان يواصلون الهجوم على المجلس الأممي لحقوق الإنسان

https://www.youtube.com/watch?v=9VBWyiKj9CM