نكد وقسوة.. موظف يروي تفاصيل خلافه مع زوجته وطرد بناته من المنزل

كشف والد الشقيقتان جودي وملك، فتاتان التجمع الخامس، ضحية أمهما التي طردتهما بعد الانفصال عن والدهما بسبب كثرة المشكلات بينهما خلال الزواج.

قال والد الفتاتان خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2: «أنا بشتغل من 12 لـ13 ساعة طول اليوم وبرجع بيتي تعبان، ولما بدخل الشقة يبتدي النكد والخناقات بيننا».

ولفت والد جودي وملك إلى أنه كان قاسيا على ابنتيه بسبب كثرة شكاوي والدتهما  منهما برغم قسوتها هي الأخرى عليهما، منوها أنه رفض الطلاق حتى تم الانفصال عبر المحكمة.

وعلق الوالد قائلا: بهدلتني في المحاكم ماديا ومعنويا وجسديا، وحصلت على تمكين من الشقة بحكم أنها حاضنة، وفكرت في الزوج مرة ثانية لكن مقدرتش أكمل، لأني كنت حابب أحافظ على البيت، وقساوتها وصلت لأنها ترفض ولادها يعيشوا معاها في شقة التجمع.

واستكمل: بداية رفع القضايا جابت بناتي الـ3 لي علشان أربيهم وبالفعل اندمجنا أنا وهما وبقينا شايلين مسؤولية بعضنا.

وقالت الطفلة جودي انها كانت تحلم بوالدتها وهى تقتلها وأثناء ذلك وقعت من السرير على الأرض ووجدت نفسها في المستشفى وتم إجراء عملية تركيب شرائح ومسامير.

من ناحيتها، كشفت ملك محاولة ضرب أمها لها قائلة: «دخلت علي ماما الأوضة من غير ما أخبط، ولقيتها مستكني من شعري بإيديها الإثنين، ورمتني على الأرض واللي لحقني بابا، ومن كتر خوفي مكنتش عارفة أعيط وروحي بتطلع».